الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين عام كفى يهاجم سعيد صيام ويتهمه بتصدير أزمات حماس

نشر بتاريخ: 12/02/2008 ( آخر تحديث: 12/02/2008 الساعة: 19:44 )
رام الله معاً- إستنكر الأمين العام لحركة (كفى) تامر سهيل ما وصفها بالفئة المأجورة وعلى رأسها سعيد صيام التي تحاول عزل قطاع غزة دولياَ وعربياً .

وأضاف سهيل في تصريح لمراسلنا في رام الله أن تصريحات سعيد صيام الداعية لإعادة إقتحام المعبر والحدود مع مصر ما هي إلا محاولات لتصدير أزمات حماس الداخلية وجرائمها المستمرة بحق أبناء شعبنا الذي يدفعه صيام وقيادة حماس ثمن التمسك بالمقعد حتى لو ماتت كل غزة فهذه العقلية السائدة التي دمرت اتفاق مكة لانها وجدت نفسها بعيدا عن الكرسي الذي تقدسه.

واكد سهيل على ضرورة الحفاظ على علاقة طيبة ومتينة مع مصر وعدم الاساءة لها وهي التي قدمت التضحيات الجسام في سبيل القضية الفلسطينية.

وقال سهيل أن توقيت تصريحات صيام تتزامن مع برنامج إقليمي خطير وكذلك هرولته لوسائل الإعلام لنسج روايات خيالية عن محاولات إغتيال لهنية.

كما استنكر سهيل سلوك حماس المتوقع بحق وسائل الاعلام وقال ان من يخطف ويعذب الصحفيين ويقتلهم ليس بغريب عليه اغلاق الصحف وتكميم الافواه وما منع توزيع صحيفة الايام الى ترجمة للعقلية الانغلاقية السوداء المدمنة على الظلم والظلام.
وأتهم سهيل صيام بالوقوف خلف ما سماها عصابات التنفيذية التي سرقت المساعدات الأردنية وأدوية المستشفيات الذي يتاجر بها صيام على حد زعم سهيل الذي أشار لعلاقات وصفها بالإجرامية مع رؤساء عصابات معروفين في قطاع غزة يسيطرون على الأسواق والبضائع.