الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الجديدة لادارة مجلس بلدي بيت امر تتسلم مهام عملها

نشر بتاريخ: 13/02/2008 ( آخر تحديث: 13/02/2008 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا- بناء على قرار وزير الحكم المحلي د. زياد البندك تم تسليم ادارة مهام مجلس بلدي بيت امر للجنة جديدة مكلفة برئاسة نصري رشيد صبارنة وذلك على اثر استقالة اكثر من نصف اعضاء المجلس البلدي القديم، والتي قبلت استقالتهم من قبل الوزير وقد تمت اجراءات التسليم في اجتماع عقد في بلدية بيت امر تحت رعاية محافظة الخليل ومديرية الحكم المحلي.

وقام مدير عام الحكم المحلي عمر العملة وممثل المحافظ د. رفيق الجعبري والمستشار القانوني في محافظة الخليل د. موسى صليبي بالوقوف على الية واجراءات التسليم من قبل القائم باعمال رئيس بلدية بيت امر نصر حسن اخليل.

وشكر العملة القائم باعمال بلدية بيت امر القديم على الجهود التي بذلها في خدمة ابناء بلدة بيت امر اثناء تولية مهام منصبة و حث اعضاء اللجنة الجديدة المكلفة بادارة المجلس على بذل الجهود لخدمة مواطني البلدة.

من جهته اشار ممثل المحافظ د. رفيق الجعبري الى ان عملية الاستلام و التسليم تمت بشكل ودي وفي جو سادته روح التعاون والتفاهم مؤكدا على اهمية تنفيذ قرار وزير الحكم المحلي الخاص بهذا الشان موضحا موقف المحافظة بهذا الخصوص والقائم على اساس تنفيذ القرارات الصادرة من الوزراء كل وفق اختصاصة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد لقاء موسع للّجنة الجديدة مع عطوفة محافظ الخليل د . حسين الاعرج ومدير عام الحكم المحلي لوضعهم في صورة المهام الموكلة اليهم والتي تندرج تحت قانون الهيئات المحلية في السلطة الوطنية الفلسطينية.