الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني: نأمل من الامم المتحدة الانتصار للحق ورفع الظلم عن الشعب

نشر بتاريخ: 10/06/2018 ( آخر تحديث: 10/06/2018 الساعة: 14:42 )
رام الله- معا قال الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، د. أحمد مجدلاني، "نأمل من الجمعية العامة للأمم المتحدة الانتصار للحق ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني بالتصويت باجتماعها يوم الاربعاء القادم على مشروع قرار يدين الاحتلال الاسرائيلي ويوفر الحماية الدولية لأبناء شعبنا".
وأضاف د. مجدلاني ان بقاء المجتمع الدولي رهينة للقرار الامريكي بالفيتو، لحماية المستوطنة الاسرائيلية في الشرق الاوسط "دولة الاحتلال"، والدفاع عن ارهاب الدولة المنظم، يفقد الهيئات الاممية مصداقيتها، ويطيل أمد الاحتلال واستمر المعاناة اليومية للشعب.
وتابع د. مجدلاني خلال حضوره اجتماعا لفرع محافظة رام الله والبيرة، بمكتب الجبهة المركزي بمدينة رام الله بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب،إن قوات الاحتلال تتعمد وبشكل مباشر اطلاق النار وبأسلحة محرمة دوليا وبصنع امريكي على المتظاهرين على الحدود بقطاع غزة لإيقاع اكبر عدد ممكن من الضحايا وتستهدف ايضا الطواقم الطبية والصحفية.
وأوضح د. مجدلاني إن انتخاب كلا من ألمانيا وجنوب أفريقيا وبلجيكا وإندونيسيا وجمهورية الدومينيكان أعضاء غير دائمين في مجلس الأمن لمدة عامين تبدأ في الأول من كانون الثاني 2019 المقبل، بمثابة فرصة للعمل مع هذه الدول لتكون القضية الفلسطينية أولوية لها في مجلس الأمن الدولي.
وأكد د. مجدلاني أن القيادة الفلسطينية مستمرة بتحركاتها الدولية والدبلوماسية مع كافة الاشقاء العرب، والدول الصديقة من أجل مواجهة المشروع التصفوي الامريكي، والعمل مع المجموعات الدولية ذات التأثير من أجل مؤتمر دولي للسلام هدفه انهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة.