الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة: اي محاولة لتجاوز القيادة مصيرها الموت

نشر بتاريخ: 25/06/2018 ( آخر تحديث: 25/06/2018 الساعة: 14:24 )
الحكومة: اي محاولة لتجاوز القيادة مصيرها الموت
رام الله-معا- قالت حكومة الوفاق الوطني ان الشعب الفلسطيني له عنوان واحد، وهو منظمة التحرير والتي تمثلها القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس .
واضاف المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان وصل "معا" ان أية محاولات لتجاوز قيادة الشعب الفلسطيني على مر التاريخ المعاصر كان مصيرها الزوال والموت المحقق . ولن تكون المحاولات الامريكية- الإسرائيلية الحالية في هذا الإطار (أشدّ تأثيراً ) من سابقاتها ، ولذلك فقد انكشف عنها الغطاء سريعا، وما تم تصويره على انه (جبل شاهق) نشاهده الْيَوْم ينتهي الى حجر صغير قابل للتفتت والذوبان .
وأضاف المتحدث الرسمي "أن ما راهنت عليه إدارة الرئيس الامريكي ترامب هو (التهديد الصوتي بأخذِ القيادة الفلسطينية بالصّيحةِ والأهوالِ الرهيبة )، ولكن مواجهة القيادة الفلسطينية الموقف الامريكي المنحاز للاحتلال بالرفض القاطع والصريح، قلب كافة الحسابات لدى واشنطن وتل أبيب.
وتابع المتحدث الرسمي "بأن استمرار نتنياهو في اللجوء الى نشر الإشاعات والتسريبات الكاذبة حول دعم العرب صفقة القرن والرضى عن الاعلان الامريكي بان القدس عاصمة للاحتلال، وتصوير العالم العربي وكأنه حصان هرم يلهث خلف نتنياهو، كل ذلك يأتي للتغطية على الرائحة التي بدأت تنبعث من( جثة صفقة القرن)".
واشار الى أن محاولات (النفاذ الى الوعي الفلسطيني )من خلال ( صناعة خدع تدمير سينمائي) لصورة القيادة وللمحيط القومي الطبيعي لن ينطلي على أبناء شعبنا الذي يُعرف بعمق تجربته ولا على قيادته التي واجهت على مدى سنوات طويلة كافة التقلبات وتصدت لجميع انواع المحن.