الخميس: 08/12/2022

محافظ جنين يطلع القنصل البلجيكي على الأوضاع العامة

نشر بتاريخ: 25/06/2018 ( آخر تحديث: 25/06/2018 الساعة: 14:33 )
محافظ جنين يطلع القنصل البلجيكي على الأوضاع العامة
جنين- معا- اكد اللواء إبراهيم رمضان محافظ جنين على الدور البلجيكي لدعم الحقوق الفلسطينية العادلة بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 جاء ذلك خلال استقبال المحافظ رمضان القنصل البلجيكي العام  "دانيال هافن" ووفد بلدية مولومبييك سانت جان البلجيكية على هامش الاحتفال بتوقيع بروتوكول تعاون مع البلدية جنين. 
جاء ذلك بحضور رئيس بلدية جنين د. محمد أبو غالي، ونائب رئيس بلدية مولومبيك أحمد الخموص، وسارة تورين، وحسان بلعاوي مستشار أول في سفارة فلسطين في بلجيكا، والنائب جمال حويل وعدد من أعضاء المجلسين في البلديتين.
وقال رمضان أن هذه الزيارات تعطي صورة إيجابية عن معاناة الشعب، وشرحا للحالة الفلسطينية الراهنة، مؤكدا على أهمية الدور البلجيكي عبر الاتحاد الأوروبي للضغط على حكومة الاحتلال لتنفيذ القرارات الدولية وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
وأعرب المحافظ رمضان عن شكره للحكومة البلجيكية على دعمها في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية، داعيا إلى استمرارها لتحسين الأوضاع العامة في محافظة جنين، مستعرضا الأوضاع العامة على كافة المستويات وانتهاكات الاحتلال .
من جهتها، رحبت القنصل العام البلجيكي على التعاون المشترك الذي يعبر عن التضامن مع الشعب، وتجسيد هذا التضامن من خلال تنفيذ مشاريع في عدة مجالات.