الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
رام الله: اصابة شاب برصاص الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا

إفصاح الشركة العربية للتأمين عن البيانات الختامية الأولية للسنة المالية 2007

نشر بتاريخ: 15/02/2008 ( آخر تحديث: 16/02/2008 الساعة: 00:06 )
رام الله -معا- استلمت سوق فلسطين للأوراق المالية البيانات المالية الختامية الأولية المجمعة المدققة من المدقق الداخلي لشركة المؤسسة العربية للتأمين (AIE) وذلك كما في 31/12/2007. ويأتي هذا الإفصاح بموجب نظام الإفصاح المعمول به، والذي يمنح كل شركة مدرجة فترة شهر ونصف كحد أقصى للإفصاح عن البيانات الختامية الأولية للسنة المالية 2007.

ويتبين من البيانات والمعلومات المقدمة من الشركة ما يلي:
1)تم الإفصاح عن البيانات المالية الأولية الختامية باستخدام النموذج الالكتروني "نظام الإفصاح الالكتروني الموحد للتقارير المالية".
2)تم تقديم نسخة ورقية موقعة من البيانات المالية الختامية الأولية المدققة من المدقق الداخلي لإقرار مجلس الإدارة، وتمّ إرسال نسخة عن هذا الإفصاح إلى هيئة سوق رأس المال الفلسطيني تزامناً مع استلامنا له.
3)لم تحدد الشركة موعد نشر التقرير السنوي.
4)الموعد المقترح لعقد اجتماع الهيئة العامة العادية لمناقشة نتائج السنة المالية 2007 في الثلث الأخير من شهر نيسان من العام 2008، وسيتم توجيه الدعوة لكافة المساهمين قبل أسبوعين على الأقل من تاريخ انعقاد الاجتماع.

كما سيتم إعلان دعوة انعقاد الهيئة العامة في الصحف المحلية، وذلك قبل أسبوع من انعقاد الاجتماع ولمرتين على الأقل. وسيتم نشر الدعوة كذلك على موقع الشركة (www.alarabiya.ps).

وسيتم وضع التقرير السنوي لدى قسم شؤون المساهمين في المركز الرئيسي للشركة، إضافة إلى جميع فروع ومكاتب الشركة في الضفة الغربية وقطاع غزة لاطلاع الجمهور عليه.

وقد تمّ نشر البيانات المستلمة على موقع السوق الإلكتروني على شبكة الانترنت (www.p-s-e.com)، بالتزامن مع إصدار هذا البيان، كما تمّ توزيع البيانات على شركات الأوراق المالية الأعضاء لإطلاع عملائهم عليها.