الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجبي يطلع على الدورة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية بالقدس

نشر بتاريخ: 27/06/2018 ( آخر تحديث: 27/06/2018 الساعة: 19:17 )
الرجبي يطلع على الدورة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية بالقدس
القدس- معا- زار وكيل مساعد وزارة شؤون القدس حمدي الرجبي يرافقه نادر الحموز، مدير عام الشؤون العامة في محافظة القدس وفواز حمايل مدير الشؤون العامة في المحافظة واسعد صانوري مدير تمويل المؤسسات في الوزارة، اليوم الاربعاء، الدورة التدريبية لمدراء ومنشطي المخيمات الصيفية في محافظة القدس المقامة ولليوم الثاني على التوالي في مدرسة الامة الثانوية في ضاحية البريد.
وتجول الرجبي والوفد المرافق في اروقة وزوايا الدورة بصحبة معتصم ابو غربية مدير عام مجلس الوسط، ورئيس اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في محافظات الوسط ونائبته ميرفت غزاونة ومسؤول التقييم في اللجنة بلال ابو رموز وياسين الرازم مقرر اللجنة ومسؤولها الاعلامي، واستمع الوفد الضيف الى شرح من مدربي الزوايا الـ 6 وشاهدوا عددا من التدريبات والفعاليات.

واكد الرجبي على عمق ومتانة العلاقة والشراكة الفاعلة التي تربط بين وزارة شؤون القدس والمجلس الاعلى، مؤكدا ان جميع الشركاء يعملون وبكل جهد وتفان لان تكون مخيمات هذا العام مميزة وذات فوائد جمة تساهم في صقل شخصية الاطفال والطلائع من خلال كافة الزوايا التدريبية ولفت الى اهمية التركيز على المواطنة والهوية والبيئة الى جانب الترفيه والرحلات الاستجمامية.
واثنى على الجهد الذي يؤديه المجلس الاعلى من اجل الرقي بالشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب والوزير عصام قدومي، امين عام المجلس الاعلى.
وقام عبد الناصر القريوتي، مدير دائرة المؤسسات الشبابية في المجلس الاعلى ومسؤول تقييم المخيمات الصيفية ترافقه كفاية زهران من دائرة التدريب والارشاد وابراهيم ياسين من دائرة الشؤون الشبابية، بزيارة تفقدية للدورة في مدرسة الامة واجتمعوا مع المشرفين على الدورة وتجولوا في الزوايا التدريبية وابدوا رضاهم عن سير الدورة.
ومن المقرر اختتام الدورة، ظهر يوم غد الخميس، ايذانا ببدء دورة المخيمات الصيفية في محافظة اريحا والاغوار ايام: الجمعة والسبت والاحد، في حين تبدأ دورة المخيمات في محافظة رام الله والبيرة يوم الاثنين المقبل، وتختتم يوم الاربعاء.