السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الشبيبة في جامعة بيت لحم تقيم حفلا بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 16/02/2008 ( آخر تحديث: 16/02/2008 الساعة: 10:47 )
بيت لحم- معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح امس احتفالا في حرم جامعة بيت لحم بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد بمشاركة عدد كبير من الطلبة وبحضور كل من عبد المنعم وهدان مسؤول لجان الشبيبة الثانوية في الضفة الغربية وحسن فرج رئيس لجنة الشبيبة في الجامعات في مكتب التعبئة والتنظيم.

وجاء هذا الاحتفال اختتاما لفعاليات " اسبوع العهد والوفاء" الذي اقامته حركة الشبيبة الطلابية على مدار الاسبوع الماضي .

وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات الفنية كالدبكات وعرض مسرحي بالاضافة الى بعض الكلمات التي حثت ابناء حركة الشبيبة على ضرورة بذل ما يمكن من اجل ابقاء رايات حركة فتح خفاقة في سماء جامعات الوطن.

كما جرى خلال الاحتفال الاعلان عن انتقال رئاسة مجلس الطلبة في جامعة بيت لحم من الطالب فراس بدر الى الطالب فادي خير حسب اتفاق مسبق بهذا الشأن.

كما كرمت حركة الشبيبة ذوي الطالب وجد زعرور الذي توفي الاسبوع الماضي في حادث سير برام الله.

من جهة اخرى عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم بيت لحم اجتماعا لترتيب الوضع الداخلي في الاقليم بحضور كل من السيدين عبد المنعم وهدان وحسن فرج، وكان اللقاء مثمرا، حيث تم التاكيد خلالة على اهمية بناء هذا الجسم الفتحاوي على اساس المشاركة الفاعلة على كافة المستويات في الاقليم، حيث أكد كافة المشاركين على ضرورة تفعيل هذا الاطار الحيوي لما له من اهمية في النهوض بحركة فتح على كافة المستويات.