الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات يستقبل مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية

نشر بتاريخ: 02/07/2018 ( آخر تحديث: 02/07/2018 الساعة: 15:35 )
وزير الاتصالات يستقبل مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية
رام الله- معا- استقبل الدكتور علام موسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية الدكتور مجدي الخالدي، اليوم الإثنين، في مقر الوزارة في رام الله.
واستعرض الوزير أهم الانجازات التي تقوم بها الوزارة خلال السنة الحالية وأهم الخطط والمشاريع التي تعمل على تحقيقها بالشراكة مع القطاعين الخاص والأكاديمي.
وأطلع د. موسى الضيف على الجهود التي تبذلها الوزارة على الصعيد الدولي لتحقيق أكبر مستوى دعم لفلسطين من خلال حشد الرأي العام الدولي والمنظمات الدولية التي تعنى بقطاع الاتصالات والبريد لجلب الدعم لصالح فلسطين لاسيما فيما يتعلق بالاتصالات وتكنلوجيا المعلومات.
من جانبه، شكر مستشار الرئيس وزارة الاتصالات على الجهود التي تبذلها، معبرا عن العلاقة التكاملية التي تربط كافة مؤسسات الدولة للوصول الى هدف واحد هو خدمة فلسطين والقضية الفلسطينية.
وفي نهاية اللقاء تجول الدكتور الخالدي في مرافق الوزارة واطلعه المهندس سليمان الزهيري وكيل وزارة الاتصالات على ادارات الوزارة لاسيما مركز الحاسوب الحكومي ومركز الاستجابة لطوارئ أمن المعلومات ومركز الابداع التكنولوجي الخاص بالتدريب للموظفين الحكوميين في مجال الاتصالات والمعلوماتية عدا عن الشراكات التي يقوم بها المركز مع القطاع الخاص والاكاديمي.