الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو هولي: مكرمة رئاسية لنادي خدمات رفح

نشر بتاريخ: 03/07/2018 ( آخر تحديث: 03/07/2018 الساعة: 10:33 )
ابو هولي: مكرمة رئاسية لنادي خدمات رفح
رام الله- معا- اعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور احمد ابو هولي عن مكرمة رئاسية من الرئيس محمود عباس بقيمة 5 آلاف دولار لنادي خدمات رفح، لافتا الى ان الرئيس سيبقى راعيا وداعما للأندية الرياضية في قطاع غزة من أجل انجاح مسيرتها الرياضية، والحفاظ على مسيرة الانتصارات والألقاب والبطولات.
وجاء اعلان د. ابو هولي خلال زيارته مساء امس لنادي خدمات رفح، يرافقه اعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح واعضاء الحركة الرياضية وقيادة وكوادر اقليم رفح، حيث كان في استقبالهم مجلس ادارة النادي المنتخب ورؤساء النادي السابقين وكوادر واعضاء النادي.
وهنأ مجلس ادارة نادي خدمات رفح المنتخب بعد انتخابات حرة ونزيهة اثبتت للجميع قوة حركة فتح عندما تكون على قلب رجل واحد، خاصة هذا النادي الذي خرج المناضلين والمقاتلين والرجال الذين قدموا للوطن منذ اكثر من 40 عاما.
وطالب د. ابو هولي مجلس الإدارة المنتخب بالحفاظ على ارث النادي التاريخي، وان يعمل بارتقاء في هذا الصرح الرياضي الكبير، ناقلا تحيات الرئيس ابو مازن واعتزازه وافتخاره لما وصلت اليه الرياضة الفلسطينية من نجاحات وانتصارات.

ومن جهته، رحب رئيس نادي خدمات رفح جمال حرب بالدكتور احمد ابو هولي، ممثلا عن الرئيس وبالوفد المرافق، مؤكدا دور الحركة التاريخي والريادي في اثراء الحركة والنادي بخدمات رفح على وجه الخصوص، شاكرا الرئيس على المكرمة التي تقدم بها لدعم النادي.
وفي ختام الزيارة قدم د. ابو هولي درعا تذكاريا مقدم من الحركية الرياضية، كما قدم النادي درعا تذكاريا الى ابو هولي تقديرا لدوره في خدمة الرياضة.