افتتاح بطولة نابلس جبل النار لكرة السلة

نشر بتاريخ: 03/06/2005 ( آخر تحديث: 03/06/2005 الساعة: 22:36 )
نابلس -معا- افتتح اليوم نادي عيبال الرياضي في مدينة نابلس بالضفة الغربية ،بطولة نابلس " جبل النار " لكرة السلة الدورة الثانية 2005 . وحضر مراسم الافتتاح الدكتور راسم يونس مدير عام وزارة الشباب والرياضة ، والاستاذ سالم سماعنة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وعماد لباده رئيس نادي عيبال الرياضي النابلسي واعضاء الهيئة الادارية المنظمة للبطولة اضافة الى الاعضاء الاداريين للفرق المشاركة وعددا من الشخصيات الرسمية والوطنية والرياضيين المهتمين بلعبة كرة السلة وجمهور حاشد بدأ الحفل باستعراض الفرق المشاركة بالبطولة تتقدمهم زهرات يرفعن العلم الفلسطيني واسماء الفرق الاربعة المشاركة ، وبعد ذلك تلاوة من آيات الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح الشهداء وقراءة الفاتحة ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني .
وفي بداية الحفل القى عماد لباده رئيس نادي عيبال الرياضي كلمة قال فيها ان هذه البطولة التي تنطلق اليوم في ظروف صعبة تمر بها مدينة نابلس المحاصرة منذ بداية الانتفاضة تأبى الا ان تكسر الحصار وتعزز الصمود والنضال ، وتساهم هذه البطولة والرياضة بشكل عام في كسر الحصار حيث توافد اخواننا من القدس وبيت لحم .
واشار الاستاذ سالم سماعنة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الشمالية ان تلبية نداء الاخوة لهي فرصة كبيرة لاحياء لقاءات رياضية سلوية متبادلة مما يزيد من روابط التعارف والتآلف بين ابناء الوطن الواحد .
واكد سماعنه على ان هذه البطولة هي شاهد الى ما وصلت اليه الرياضة الفلسطينية في انديتنا في مدننا وقرانا ومخيماتنا ، واضاف ايضاً ان على جميع الاندية تنظيم صفوفها .
من جهته قال راسم يونس المدير العام في وزارة الشباب والرياضة ان الاندية الرياضية في كافة انحاء الوطن تواجه بعض الصعوبات داعياً المؤسسات والشركات في دعم هذه الاندية .