الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تشرف على تسليم بلدية بيرزيت لجنة لتسيير اعمالها

نشر بتاريخ: 04/07/2018 ( آخر تحديث: 04/07/2018 الساعة: 16:07 )
وزارة الحكم المحلي تشرف على تسليم بلدية بيرزيت لجنة لتسيير اعمالها
رام الله -معا- أشرفت وزارة الحكم المحلي، اليوم الاربعاء، على عملية الاستلام والتسليم لبلدية بيرزيت للجنة تسيير أعمال البلدية، التي تشكلت بقرار من وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، بعد استقالة أكثرية أعضاء المجلس البلدي.
جاء ذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عمر سمحة والوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر ومدير عام حكم محلي رام الله والبيرة طارق اعمير وأعضاء المجلس السابق والجديد.
واكد سمحة على اهمية عمل الهيئات المحلية في تقديم الخدمات للمواطنين، والعمل المتواصل على تطوير وتحسين هذه الخدمات، وخلق التنمية المستدامة فيها.
وأشار الى حرص الوزارة على عدم ترك فراغ قانوني في اي هيئة محلية، خاصة بعد استقالة أكثرية أعضاء المجلس البلدي، موضحا عن أهمية بلدة بيرزيت وموقعها الحيوي وما تحتويه.
وشكر سمحة المجلس السابق برئاسة الدكتور جوهر الصايج على أدائه وإنجازاته، مباركاً في ذات الوقت للجنة الجديدة برئاسة حنان امسيح وعضوية 6 موظفين حكوميين من وزارات مختلفة، استلامها رئاسة البلدية، لافتاً إلى جاهزية وزارة الحكم المحلي تقديم المساعدة والتعاون لاستكمال المسيرة وتصويب أية أخطاء وملاحظات من أجل تمكينها من أداء المهمة التي تقع على عاتقها.