الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة يبحث التعاون مع مدير عام مصلحة مياه القدس

نشر بتاريخ: 10/07/2018 ( آخر تحديث: 10/07/2018 الساعة: 14:46 )
دولة يبحث التعاون مع مدير عام مصلحة مياه القدس
رام الله- معا- بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، اليوم الثلاثاء، مع عبد الخالق الكرمي مدير عام مصلحة مياه محافظة القدس سبل التعاون المشترك في تعزيز العلاقة بين الطرفين.
واشاد الكرمي بالعمل الدؤوب الذي تقوم به بلدية بيتونيا والذي ادى الى تسديد كامل مديونية البلدية المستحقة على المصلحة، مشيراً الى ان ذلك جاء في وقت قياسي ويُعبر عن عُمق المسؤولية الذي يتحلى بها رئيس البلدية.
ورافق رئيس البلدية خلال اللقاء كل من محمد مجدوبة مدير عام البلدية، وم. مدحت العابور مدير دائرة المياه والصرف الصحي، وعبد الله جبرا هريش نائب رئيس البلدية.
ورحب المدير العام بداية الاجتماع بالضيوف، مؤكدا على ضرورة تعزيز الصلة مع الأطراف ذات العلاقة بمؤسسة المصلحة ومن ضمنها البلدية، والتي تصب في النهاية لصالح المواطن وتحسين مستوى الخدمة المقدمة له.
وتحدث دولة عن دور المصلحة بالتعاون مع البلدية وكادرها البشري في التغلب على التحديات التي واجهتها مدينة بيتونيا خلال العام الماضي، مؤكداً ان خدمة المواطن هو الهدف الاسمى في كافة المجالات.
 وتباحث الطرفان خطة توزيع المياه لمدينة بيتونيا، موضحا الكرمي ان المصلحة سوف تلتزم بتزويد المياه لمنطقة بيتونيا ضمن الكميات وجدول ونقاط التوزيع المتفق عليها ما بين الطرفين ما لم يحدث أي طارئ، مؤكدا انه تم مواجهة كافة التحديات السابقة، والتي كانت أكبر من إمكانيات الطرفين نتيجة العلاقة القوية التي تربط المصلحة ببلدية بيتونيا.