الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يشارك في يوم التوظيف بغرفة جنين

نشر بتاريخ: 11/07/2018 ( آخر تحديث: 13/07/2018 الساعة: 09:35 )
بنك الإسكان يشارك في يوم التوظيف بغرفة جنين
جنين- معا- شارك بنك الإسكان فروع فلسطين وضمن رؤيته الإستراتيجية، بيوم التوظيف الذي تم عقده بالغرفة التجارية في جنين، وبتنظيم كل من مجلس التشغيل في محافظة جنين ومدرسة جنين الصناعية وبمشاركة الغرفة التجارية، ومركز التدريب المهني، ومنصة مهنيون، ومصادر التنمية الشبابية ونقابة المهندسين والتي دعت فيه الطلبة الخريجين للمشاركة فيه بغاية تقديم أنفسهم وسيرهم الذاتية للمؤسسات والهيئات المحلية المشاركة.
وبدوره أشار محمد البرغوثي المدير الإقليمي لبنك الإسكان أن هذه المشاركة تأتي من باب دعم نشاطات مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التعليمية، والمساهمة في تقليل نسبة البطالة من خلال توفير فرص عمل للخريجين الجدد، كما وأكد أن المشاركة في هذا اليوم تعتبر فرصة مهمة في التواصل مع الخريجين الجدد بهدف استقطاب الكفاءات المناسبة والتي تلبي احتياجات البنك من الكوادر البشرية.
ومن جانبهم، أكد موظفو البنك المشاركين في الحدث الكبير للخريجين الذين عملوا على تقديم سيرهم الذاتية وتعبئة طلبات التوظيف، بأنه سيتم دراسة كافة الطلبات من قبل الموارد البشرية لدى البنك، والذي سيعمل بدوره على فرز الكفاءات من المتقدمين والتواصل معهم حال توفر شواغر تناسب تخصص كلٍ منهم.
يذكر أن هذه المشاركة مكنت الطلاب الخريجين من التعرف على منتجات وبرامج البنك المختلفة، وفتحت لهم الأبواب للتعرف على فرص عمل جديدة.