الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يطا- "النقل والمواصلات" تحصد المرتبة الأولى في تطوير المديرية

نشر بتاريخ: 14/07/2018 ( آخر تحديث: 14/07/2018 الساعة: 13:55 )
يطا- "النقل والمواصلات" تحصد المرتبة الأولى في تطوير المديرية
الخليل- معا- كرمت الأمانة العامة ومجلس الوزراء، مديرية النقل والمواصلات يطا لحصولها على المرتبة الاولى بين مديريات المحافظات الشمالية في تطوير المديرية والنهوض بجودة الخدمات المقدمة فيها، بحضور وكيل الوزارة أ.عمار ياسين ومساعد أمين عام مجلس الوزراء عبير الوحيدي.
وقدم ياسين الشكر والتقدير للإخوة في الأمانة العامة بمجلس الوزراء على تعاونهم المتواصل ولكل من ساهم وإجتهد في إنجاز هذه العمل الرائع، والذي يعد خطوة في غاية الأهمية نحو خلق جو من التنافس الإيجابي والذي يسهم بشكل أو بأخر بالنهوض بمستوى الأداء وجودة الخدمات المقدمة للجمهور الكريم. 
وثمن جهود جميع المديريات دون إستثناء وسعيها الحثيث نحو تطوير عملها بما يجعلها قادرة على التميز والعطاء.
وأضاف ياسين ان الوزارة لا تألو جهداً في توفير كل أشكال الدعم والمساندة من أجل إحداث النقلات النوعية في طبيعة عمل الوزارة والمديريات والهيئات التابعة لها وتحسين جودة العمل والخدمات المقدمة.
بدورها، أشادت الوكيل المساعد للشؤون الحكومية عبير الوحيدي بالجهود التي بذلتها وزارة النقل والمواصلات لتطوير الاداء في قطاع النقل والمواصلات والارتقاء بالخدمات، مجسدين بذلك الشعار الذي رفعته الحكومة الفلسطينية في استراتيجيتها الوطنية للاعوام 2017_ 2022 (المواطن أولا) وجعل هذا الشعار حقيقة على الأرض، من خلال التحسن الكبير والملحوظ في هذه الخدمات على امتداد محافظات الوطن بشكل عام.
بدوره، شكر جبرين مدير عام مديرية النقل والمواصلات يطا موظفي المديرية على تفانيهم وإخلاصهم في عملهم، وتوفير بيئة عمل مُلائمة، الأمر الذي إنعكس بالإيجاب على الخدمات التي تُقدمها المديرية للمواطنين، وبالتالي التمييز في تلك الخدمات، قائلاً لولا هذه الهمم العالية لما وصلنا إلى هذا التقييم والتكريم مُؤكداً أن هذا التكريم سيكون حافزاً للإستمرار في التمييز في تقديم الخدمات وتوفير بيئة العمل الملائمة، مضيفا مدير عام المديرية أن هذا التكريم سيُسطر تاريخاً في مسيرة مديرية النقل والمواصلات يطا.
وفي نهاية الحفل تسلم جبرين مدير عام المديرية درع التمييز من وكيل الوزارة ومساعد أمين عام مجلس الوزراء عبير الوحيدي، بالإضافة إلى شهادة تقدير من معالي وزير النقل والمواصلات م.سميح طبيلة.