الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع موسع لاتحاد الجودو الفلسطيني واللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 25/07/2018 ( آخر تحديث: 26/07/2018 الساعة: 15:02 )
اجتماع موسع لاتحاد الجودو الفلسطيني واللجنة الاولمبية
الخليل- معا- افاد أمين سر اتحاد الجودو الفلسطيني خالد أبو ارميله، ان اجتماعا موسعا عقد في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة البيرة، بحضور أركان الأولمبية وهم مدير التخطيط والتطوير امين برهوش، ومدير الاتحادات الرياضية بشير محاميد، ومديرة الشؤون القانونية مادونا رفيدي، ومن اتحاد الجودو كل من خالد أبو ارميله أمين السر، والشيخ منير محسن أمين الصندوق، ومراد أبو عيده رئيس لجنتي السامبو والكورش، وسوزان عامر مسؤولة العلاقات الدولية، وسماح مرجان مسئولة القطاع النسوي، ورامي كلباني عضو الهيئة الإدارية في الاتحاد.
وتم بحث عديد الأمور التي تساهم في تطوير الاتحاد منها: الأمور المالية، والفنية، والقانونية، وتم التأكيد على ضرورة نشر اللعبة من خلال: آلية اختيار لاعبي المنتخب للمشاركات الخارجية، وكيفية اعتماد المعسكرات الداخلية والخارجية، وضرورة العمل على إقامة دورات تدريب مدربين دولية تستضيفها فلسطين.
وبين أمين السر خالد أبو ارميلة أنه تم التطرق والحديث عن الخطة الفنية المقترحة من قبل الإدارة الفنية وأنه يجب العمل على إيجاد خطة بعيدة المدى من أجل ذلك.
وتوجهت كوادر اللجنة الأولمبية بعظيم شكرها وامتنانها لرئيس وأعضاء اتحاد الجودو الفلسطيني على جهودهم الحثيثة التي يبذلونها في سبيل رفع شأن لعبة الجودو، كما تقدموا من الرئيس والأعضاء بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة نجاحهم في الانتخابات الأخيرة، التي أشرف عليها الاتحاد الدولي للجودو عبر مبعوثه الخاص الدكتور هدي ذويب.
وشكر رئيس الاتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو معاوية القواسمة اللواء جبريل الرجوب راعي المسيرة الرياضية الفلسطينية وقبطان سفينتها، وأمين عام اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجة (أبو جهاد) وجميع طواقم وكوادر اللجنة على ما يقدمونه في سبيل النهوض في لعبة الجودو وتطويرها.
واعتبر القواسمة أن هذا الاجتماع يصب في خانة المصلحة العليا لرياضة الجودو.
وشدد رئيس الاتحاد على ضرورة العمل المبني على الخطط المهنية المدروسة بعناية، مطالبا جميع الأهالي وأولياء الأمور ضرورة الاهتمام والالتفاف حول الاتحاد، من أجل خلق فرص حقيقية تنسجم مع الخطط واللوائح الدولية بما يسمح بالمشاركات الخارجية التنافسية.
وشدد القواسمة على ضرورة المشاركة من اجل التنافس وليس من اجل المشاركة فقط، مطالبا كل من له علاقة بلعبة الجودو تقديم كل ما لديه من خطط وأفكار للاستفادة منها، لأن طائرة الجودو أقلعت وستحلق عاليا دون تردد أو وجل من أحد أو ابطاء، متمنيا النجاح والفلاح للجميع.
يشار أن مسؤولة العلاقات الدولية في الاتحاد سوزان عامر قد أفادت أن رئيس الاتحاد القطري للجودو والتايكواندو (خالد العطية) أرسل برقية تهنئة لرئيس الاتحاد معاوية القواسمة وأعضاء مجلسه يهنئهم فيها بمناسبة نجاحهم في انتخابات الاتحاد الأخيرة، معربا عن استعداد الاتحاد القطري على التعاون والتنسيق من اجل مصلة رياضة الجودو في القطرين الشقيقين.