السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تنظم سلسة ورش حول "مكافحة المخدرات"

نشر بتاريخ: 25/07/2018 ( آخر تحديث: 25/07/2018 الساعة: 15:10 )
الخليل- معا- افتتحت جبهة النضال الشعبي وكتلة نضال المرأة فرع وسط الخليل، يوم الثلاثاء، وبالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات في محافظة الخليل اولى ورشات العمل التي تنظمها في المحافظة، من اجل توعية المواطنين حول هذه الآفة والتي بدأت تنتشر في المجتمع بشكل عام وفي محافظة الخليل بشكل خاص.
وقالت الجبهة ان مكافحة انتشار هذه الظاهرة الخطيرة بين اوساط الشباب والتي تستهدفهم من اجل النيل منهم انما هو مخطط موجه من قبل الاحتلال وتجار وعصابات المخدرات من اجل النيل من الشباب وتدميرهم مجتمعياً وجسدياً، بهدف حرف البوصلة عن النضال ضد هذا المحتل.
واكدت الجبهة ان تكاتف الجهود لوقف هذه الظاهرة الدخيلة على شعبنا هو شكل من اشكال النضال المجتمعي الذي تتبناه الجبهة، والذي يهدف لتحصين الشباب وتوعيتهم من مخاطر الادمان والمتاجرة بهذه المواد المخدرة التي لا تجلب سوى الدمار والهلاك للابناء.
وطالبت الجبهة جميع الفصائل والمؤسسات المجتمعية بمساندة جهاز ادارة مكافحة المخدرات وتبني برنامج وطني شامل لمواجه هذه الظاهرة، والبدء بإطلاق برنامج توعوي يستهدف المدارس والجامعات والمؤسسات النسوية والشبابية للحد من اتشارها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له المتاجرة بحياة الابناء.
وشكرت الجبهة جهاز ادارة مكافحة المخدرات على المجهود الكبير الذي يقوم به في المحافظة من ضبط لأعداد كبيرة من مشاتل زراعة هذه المواد المخدرة، والقبض على شبكات التجار ومروجي هذه المواد المخدرة وتقديمهم للقانون لينالوا عقابهم، مطالبة بضرورة توفير مؤسسة صحية في المحافظة لمعالجة المتعاطين لهذه المواد المخدرة.