السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تقوم بجولة على المطاعم والملاحم

نشر بتاريخ: 25/07/2018 ( آخر تحديث: 26/07/2018 الساعة: 00:27 )
رام الله - معا -بتوجيهات من المستشار د. أحمد براك قامت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية مساء اليوم الاربعاء ممثله برئيس النيابة العامة الاستاذ ياسر حماد وممثلي وزارة الاقتصاد الوطني، والضابطة الجمركية، ووزارة الزراعة، ووزارة الصحة والشرطة الفلسطينية ولجان السلامة العامة في المحافظات وعدد من وكلاء النيابة العامة بجولة تفقديه على الملاحم والمطاعم الفلسطينية وذالك بالتزامن مع كافة المحافظات في الوطن من أجل ضبط السوق وعدم استخدام مواد فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي ، حيث تم زيارة وتفقد مراكز بيع السلع الاستهلاكية والتموينية بالإضافة إلى عدد من الملاحم والمطاعم.
وخلال الجولة تم اغلاق مذبح دواجن في حلحول وضبط العديد من المخالفات والجرائم في مختلف المحافظات التي سيتم احالة مرتكبيها للتحقيق واتخاذ الإجراءات الاحترازية الرادعة لحين الإحالة الى المحكمة المختصة.
حيث أشاد النائب العام بدور كافة المؤسسات والطواقم التي تتقاطع جهودهم سوياً لخدمة أبناء الشعب وحماية حقوقهم حيث اكد على أهمية الجولات التفقدية وأثرها في حماية السوق وجودة المنتج ، مبين بأن اللجان ذات العلاقة ستكون دائما على أهبة الاستعداد لخدمة المواطنين.
من جانبه أشاد ياسر حماد رئيس نيابة الجرائم الاقتصادية بدور الأجهزة الرقابية وفاعليتها على الدوام في متباعة السوق ، موضحاً بأن نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية على جاهزية كاملة لتعامل مع المخالفين للقانون.