الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة بيت لحم تعقد ورش العمل لمنتسبي دورات الصين

نشر بتاريخ: 26/07/2018 ( آخر تحديث: 26/07/2018 الساعة: 17:43 )
محافظة بيت لحم تعقد ورش العمل لمنتسبي دورات الصين
بيت لحم – نظمت محافظة بيت لحم ورشة عمل لمنتسبي دورات الصين المنظمة من قبل الحكومة الصينية عبر سفارتها في دولة فلسطين للحديث عن أهم الأمور المرتبطة بمواضيع الدورات التي سيشارك فيها عدد من مؤسسات المحافظة.
افتتح الورشة الدكتور لؤي زعول رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام في محافظة بيت لحم حيث قدم عرض موسع عن طبيعة الدورات في الصين واهم المواضيع التي ترتبط بنطاق الدورات المراد المشاركة بها والتي تدور حول سبل إنشاء أسواق صغيرة في المناطق النامية و ادارة المشاريع و اخرى حول التجارة الالكترونية والتي تهدف جميعها الى تنمية مهارات العمل و الابداع لدى الشباب الفلسطيني في سياق تطوير و تعزيز مؤسسات المحافظة المختلفة الرسمية و الغير رسمية.
وحضر الاجتماع مختلف المؤسسات التي ستشارك بالسفر في الايام القليلة القادمة والتي تم اختيارها من قبل مؤسساتهم المختلفة من محافظة بيت لحم.
ونقل زعول للحاضرين تحيات محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري واضعا الحاضرين في صورة الاوضاع كاملة من بداية سفرهم عبر معبر الكرامة وصولا الى الجمهورية الصينية الى جانب ورش العمل والتي سيشاركون بها اضافة الى اهمية تقديم عروض مرتبطة بالدورات لنقل واقع الحياة اليومية لشعبنا وافاق التقدم و التحديات للمشاركين معهم من دول العالم بالشكل العلمي المطلوب.
وثمن الزعول التعاون المشترك و المستمر بين سفارة الصينية ومحافظة بيت لحم والشكر لجمهورية الصين الشعبية لطرحها العديد من ورش العمل والتي شارك فيها العديد من ابناء المحافظة ومؤسساتها.