السبت: 01/10/2022

5 إصابات في مواجهات كوبر إحداها خطيرة

نشر بتاريخ: 27/07/2018 ( آخر تحديث: 27/07/2018 الساعة: 23:19 )
5 إصابات في مواجهات كوبر إحداها خطيرة
رام الله- معا- أصيب شبان بالرصاص الحي، اليوم الجمعة، في المواجهات، التي لا تزال متواصلة يبن قوات الاحتلال الإسرائيلي وأهالي قرية كوبر شمال رام الله، وصفت جراح أحدهم بأنها خطيرة.
وقالت مصادر طبية إن 5 شبان أصيبوا بالرصاص الحي خلال المواجهات العنيفة، من بينها إصابة خطيرة لشاب أصيب في منطقة البطن، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وكانت سيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر تقوم بخطف المصابين لحظة إصابتهم، حتى لا يقوم جيش الاحتلال باعتقالهم، حيث حاول الجنود اعتقال اثنين من المصابين، لكن شبان كوبر وفروا لهم الحماية اللازمة، ونقلتهم سيارات إسعاف الهلال الأحمر.
وتتواصل المواجهات العنيفة منذ صباح اليوم الجمعة، عقب اقتحام قوات الاحتلال قرية كوبر، واقتحام منزل عائلة الشهيد الطفل محمد طارق أبو يوسف (17 عاما) في قرية كوبر شمال مدينة رام الله.
واعتقلت قوات الاحتلال فتى خلال مواجهات عنيفة اندلعت في القرية، واعتدى عليه الجنود بالضرب المبرح.
وكانت فرضت قوات الاحتلال حصاراً على قرية كوبر قضاء رام الله من خلال إغلاق مداخلها بالسواتر الترابية ضمنها طريق الواد وتجريف شوارعها منذ ساعات فجر الجمعة.
وقامت قوات الاحتلال بأخذ قياسات منزل ذوي الشهيد محمد طارق يوسف، ووضعت عليه علامات، كما فتشت المنزل وعبثت بمحتوياته، وأبلغت عائلة الشهيد بأنها ستعود لهدمة قريباً، حيث أجبر جنود الاحتلال العائلة على الخروج في العراء، وسط توجيه الشتائم والتهديدات.