الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية حلحول ومنطقة حلحول التنظيمية تكرمان الناجحين "بالانجاز"

نشر بتاريخ: 29/07/2018 ( آخر تحديث: 29/07/2018 الساعة: 16:07 )
الخليل- معا- أقامت بلدية حلحول بالشراكة مع حركة فتح منطقة حلحول التنظيمية مساء يوم السبت، مهرجانا لتكريم الطلبة الناجحين في امتحان الدراسة الثانوية العامة "الانجاز"، والذي حمل اسم (مهرجان الثبات – فوج القدس العاصمة) وذلك في ساحة بلدية حلحول، انسجاماً مع سياسة المجلس البلدي في مدينة حلحول في دعم مسيرة التعليم.
جاء ذلك بحضور رسمي كبير تمثل بوفد رفيع من حركة فتح ممثلا بدلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وهاني جعارة امين سر اقليم شمال الخليل، ومنطقة حلحول التنظيمية ممثلة بأمين سرها خالد عرمان، وكذلك وزارة التربية والتعليم ممثلة بمدير مديرية شمال الخليل محمد الفروخ، ووزارة الحكم المحلي ممثلة بمدير مديرية الخليل المهندس رشيد عوض ووفد من محافظة الخليل ممثلا باكرم الشروف، ومصطفى الصباح مدير مركز "CCEW" التركي في وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والامنية والاعتبارية.
واستُهِلّ المهرجان باللترحيب بالحضور تبعه دخول منظم للطلبة الناجحين الى موقع المهرجان ثم تلاوة لآيات من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
وفي كلمته رحب حجازي مرعب رئيس بلدية حلحول بالحضور، مباركاً لحلحول وطلبتها وأهاليهم هذا النجاح العظيم، مهديا نجاح الطلبة إلى أرواح شهداء الوطن، شاكرا الهيئات الإدارية والتدريسية ومديرية التربية والتعليم على الجهود التي بذلوها من أجل تحقيق هذه النتائج المشرفة والمتميزة.
وأثنى في كلمته على نموذج التحدي والاصرار والامل المتمثل بالطالبة ندى القشقيش.
وفي ختام كلمته أشار الى المشاريع الكبيرة التي تقوم بها بلدية حلحول شاكرا مواطني المدينة على حالة التفهم والتعاون الكبيرين التي يبديها المواطنين تجاه هذه المشاريع.
بعد ذلك ألقت دلال سلامة كلمة حركة فتح باركت من خلالها للطلبة الناجحين هذا التفوق والنجاح، مثنية على التنظيم المميز للمهرجان، داعية الى تعزيز القيم الوطنية المتمثلة بالتأكيد على قدسية العاصمة كعاصمة ابدية لدولة فلسطين والذي حمل اسمها فوج الطلبة .
وفي كلمة التحدي والاصرار القت الطالبة ندى القشقيش كلمتها، شاكرة كل من وقف الى جانبها ودعمها، مشيرة الى ان المرض ليس عائقا امام النجاح والتفوق .
ومن جهه اخرى بارك مصطفى الصباح للطلبة وأهاليهم ولأهالي حلحول هذا النجاح وهذا التميز، مشيدا في كلمته على الحالة التنموية في المدينة وجهود البلدية المميزة في جميع المجالات كما فاجأ طلبة أهالي حلحول وبتنسيقه مع بلدية حلحول ب150 منحة لطلبة مدينة حلحول تصل الى 75% .
كما ألقت الطالبة الاء كرجة كلمة الطلبة شاكرة بلدية حلحول ومنطقة حلحول التنظيمية على هذا التكريم المميز والرائع و المعلمين والمعلمات ومديرية التربية والتعليم على الجهود التي بذلوها والأهالي على الدعم الذي قدموه لأبنائهم من أجل الحصول على هذه النتائج.
وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية تمثلت بفقرات لكل من الفرقة القومية والموسيقات العسكرية التابعة لجهاز الامن الوطني وفرقة شام للدبكة والفنون الشعبية وفريق بروباند للمسرح والمبدعة اثال المصري، والتي نالت إعجاب وتفاعل الحضور.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين والناجحين في جميع الفروع .