الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تكرم أبناء موظفيها الناجحين في " الإنجاز"

نشر بتاريخ: 31/07/2018 ( آخر تحديث: 31/07/2018 الساعة: 12:34 )
تربية بيت لحم تكرم أبناء موظفيها الناجحين في " الإنجاز"
بيت لحم- معا- أقامت تربية بيت لحم حفلا تكريمياً لأبناء موظفي المديرية الناجحين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية "الانجاز" وتكريم الموظفين الذين تمت إحالتهم الى التقاعد والذي جرى برعاية أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي وبمشاركة موظفي المديرية والطلبة المكرمين.
ورحب مروّة بالحضور مهنئاً موظفي المديرية وأبنائهم بالنجاح والتفوق في هذا الامتحان الوطني متمنياً لهم مستقبلاً في متابعة دراساتهم العليا.
وقدم مروّة امتنانه لكادر مديرية تربية بيت لحم من إداريين ومدراء مدارس ومعلمين بالإضافة الى أولياء الأمور لمساهمتهم في إنجاح امتحان الثانوية العامة والتي تكللت بالنتائج المشرفة التي حصلت عليها مديرية تربية بيت لحم. 
واشاد مروّة بالموظفين المتقاعدين وهم رئيسة قسم الصحة المدرسية أ. ماجدة عودة و السائق أ. عيسى الزغاري لخدمتهم وعطائهم للمسيرة التعليمية في المحافظة، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم مستقبلاً، وفي الختام شكر مروّة القائمين على إنجاح إقامة هذا الاحتفال.
وتحدث أبناء الموظفين الذين تم تكريمهم معربين عن شكرهم لجهود مدير التربية والتعليم العالي مروّة والمدير الإداري أ. بسام جبر والزملاء في المديرية على هذه اللفتة الكريمة.
وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الطلبة المكرمين والموظفين الذين تمت إحالتهم الى التقاعد.