الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تعقد اجتماعا لمديري مراكز التعافي

نشر بتاريخ: 31/07/2018 ( آخر تحديث: 31/07/2018 الساعة: 14:47 )
تربية بيت لحم تعقد اجتماعا لمديري مراكز التعافي
بيت لحم -معا- عقدت تربية بيت لحم اجتماعاً لمديري مراكز برنامج التعافي والبالغ عددها خمسون مركزاً وذلك في قسم الإشراف التربوي.
وفي كلمته، أهاب أ. سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي/بيت لحم بمديري مراكز التعافي التقيد بكافة التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم العالي والتعامل بجدية وحرص لضمان استفادة الطلبة المكملين وتحقيق كافة النتائج المرجوة من البرنامج وهذا لن يتأتى إلا بتضافر جهود لجان متابعة عمل المراكز ومديري مراكز التعافي والمعلمين على حد سواء.كما شدد مروّة على إضافة عناصر ترغيب الطلبة في هذا البرنامج والتنويع في أنشطة الترفيه والرياضة.
وبين رئيس قسم الإشراف التربوي أ. وليد رضوان أهمية البرنامج والمسؤولية الملقاة على عاتق مديري مراكز التعافي لانجاحه مشيداً بأثر هذا البرنامج الايجابي على الطلبة.
بدوره، استعرض كل من المشرفين التربويين أ. عمر غنيم وأ.رائد أحمد للحضور آليات تعبئة النماذج الخاصة ببرنامج التعافي, حيث لفت الاستاذ رائد أحمد ان برنامج التعافي يعتبر ناديا تربويا يهدف الى اكساب الطلبة المكملين مجموعة من المهارات الاساسية التي يجب امتلاكها في هذه المرحلة العمرية باعتماد استراتيجيات تدريسية وتقويمية تساهم في مساعدة الطلبة على اكتساب هذه المهارات بسهولة، كما بينت رئيسة قسم المالية أ. رشا القصاص للحضور أسس التعامل مع المعاملات المالية الخاصة بالأجور والقرطاسية.
وحضر الاجتماع كل من رؤساء أقسام الإشراف التربوي أ. وليد رضوان والشؤون الإدارية أ. فاطمة نجاجرة والعلاقات العامة أ. خلود دراس والمالية أ.رشا القصاص والمشرفين التربويين ومديري مراكز التعافي.