الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر : مسيرات العودة حققت وحدة الدم والمصير

نشر بتاريخ: 03/08/2018 ( آخر تحديث: 04/08/2018 الساعة: 01:56 )
بحر : مسيرات العودة حققت وحدة الدم والمصير
غزة-معا قال الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أن مسيرات العودة الكبرى حققت وحدة الدم والمصير المشترك، بين غزة والضفة وجميع مناطق التواجد الفلسطيني.
وأكد د. بحر خلال مشاركته مع قيادي من حركة حماس في الخارج في مخيمات العودة شرق جباليا أن مسيرات العودة مستمرة حتى تحقق جميع أهدافها بفك الحصار عن الشعب الفلسطيني، مثمنا الدور الكبير للمقاومة الفلسطينية التي حمت تلك المسيرات وشكلت درع واقي لها ورسمت استراتيجية الردع.
وثمن حراك الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المساند لقطاع غزة والذي يؤكد وحدة الدم والمصير، معتبرا أن هذه الجمعة تأتي وفاء لدماء الشهيد محمد دار يوسف ، كما حيا صمود الأهالي في الخان الأحمر في وجه الة القمع الاسرائيلية.
واعتبر إجراءات الاونروا وتقليص خدماتها في قطاع غزة يأتي تماهيا مع إجراءات الاحتلال في حصار غزة، وهي بذلك تشكون شريك للاحتلال في حصار القطاع، محذرا من أن المس بحقوق اللاجئين سيفجر انتفاضة جديدة في وجه الاحتلال والمتآمرين معه.
وشدد على أن الشعب الفلسطيني سيقاوم كافة الإجراءات المحلية والدولية والعقوبات المفروضة على قطاع غزة، حتى النصر والتحرير، ولن يستسلم بصمود أبنائنا وعزيمتهم في الإرادة والتحدي وصولا لحياة كريمة في دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف.