السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة العمليات المشتركة تتبنى اطلاق الصواريخ نحو المستوطنات

نشر بتاريخ: 09/08/2018 ( آخر تحديث: 09/08/2018 الساعة: 08:01 )
غرفة العمليات المشتركة تتبنى اطلاق الصواريخ نحو المستوطنات

غزة- معا- أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطنية في غزة مسؤوليتها المشتركة عن قصف مستوطنات الاحتلال في محيط غلاف غزة.
وقالت الفصائل في بيان مشترك انها قصفت في ساعات الليل موقع رعيم وسيديروت وياد مردخاي وكبيبوتس اورهنير بعدد من الرشقات الصاروخية.
وكانت الغرفة المشتركة تبنت اطلاق عدد اخر من الصواريخ على نيتوفوت ومفتاحيم ونحل عوز وكيسوفيم اضافة الى موقع صوف ونيريم.
وظلت أصوات القبة الحديدة الاسرائيلية وهي تحاول اعتراض صواريخ المقاومة تدوي حتى ساعات صباح اليوم الخميس.
ونعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الشهيد علي يوسف الغندور التي قالت انه استشهد اثر قصف اسرائيلي له خلال تأديته لواجبه الجهادي.
من جانبها أكدت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها لن تسمح للاحتلال الاسرائيلي بأن يغير قواعد المواجهة مهما كلف المقاومة ذلك من ثمن.
وقالت السرايا في تصريح مقتضب:" نؤكد على تمسكنا بالرد على كل عدوان ينفذه الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني تثبيتاً لقاعدة القصف بالقصف".
وجددت سرايا القدس ومعها كافة قوى المقاومة التزامها بالدفاع عن الشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان.

وفي ذات السياق أكدت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى على الجناح العسكري للجبهة الشعبية إن رد المقاومة الآن على جرائم الاحتلال هو حق مشروع ، ولن تثنيها تهديدات قادة الاحتلال عن ممارسة هذا الحق والدفاع عن الشعب الفلسطيني بكل قوة .
وأضافت في بيان وصل معا :"مقاومتنا الباسلة توجه ضرباتها وهي موحدة وقادرة على تكبيد الاحتلال خسائر ستفاجئهم" .
وأوضحت الكتائب أنها تشارك فصائل المقاومة في قصف مستوطنات غلاف غزة معلنة حالة الاستنفار القصوى والجاهزية العالية في كافة وحداتها وتشكيلاتها العسكرية الميدانية.