السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإحسان الخيرية تسقف الطابق السادس من مركز الحياة التأهيلي

نشر بتاريخ: 29/08/2018 ( آخر تحديث: 29/08/2018 الساعة: 21:01 )
الإحسان الخيرية تسقف الطابق السادس من مركز الحياة التأهيلي
الخليل-معا- احتفلت جمعية الإحسان الخيرية لرعاية و تأهيل ذوي الإعاقة، اليوم، بسقف الطابق السادس من مشروع مركز الحياة التأهيلي التابع للجمعية ، هذا المشروع الذي صمم ليخدم الأشخاص ذوي الإعاقة مواكباً التدخلات العصرية في علم التأهيل.

حيث لبى هذا اليوم المتبرعون و المحسنون والداعمون دعوة الغداء والتي أقيمت في موقع المشروع الكائن في منطقة وادي أبو اكتيلا ، حيث استقبلتهم الدكتور سميح الدويك رئيس مجلس الإدارة و أعضاء المجلس والموظفين.

وقدم الدويك عظيم شكره وامتنانه لكل الأشخاص الملبين لدعوة الخير وأيضا لجموع المتبرعين والمحسنين أصحاب الأيادي البيضاء أهالي مدينة خليل الرحمن الذين ساهموا في تشييد هذا الصرح التأهيلي العملاق النوعي على المستوى الوطني والذي بدأ العمل به قبل نحو عام.

وأكد دويك أن المشروع يأتي تلبيه للمتطلبات والحاجة الملحة لوجود هذه الخدمات المتكاملة في مكان واحد و أيضا لاستيعاب المزيد من الحالات من فئة ذوي الإعاقة. و ناشد الدويك أهل الخير أفراداً و مؤسسات للوقوف بجانب الجمعية لاستكمال تشييد هذا البناء ليكون أنموذجا عصريا يلبي احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة عامة والمجتمع المحلي خاصة.

وجدير بالذكر أن مركز الحياة التأهيلي هو مركز عصري تأهيلي يسعى لتوفير حياة كريمة لذوي الإعاقة ، وأن الجمعية ملتزمة بتقييم وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة وتقديم الخطط العلاجية وتطبيقها للمساهمة بدمجهم في المجتمع ، حيث أن مساحة البناء المقرة لهذا المشروع هو (7000 ) متر مربع حيث تم الانتهاء من بناء (6000) متر مربع عظم ويتبقى التعمير والتأثيث للبناء.