الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين يكرم متقاعدي الادارة العامة للرقابة الخارجية

نشر بتاريخ: 30/08/2018 ( آخر تحديث: 30/08/2018 الساعة: 13:10 )
ديوان الموظفين يكرم متقاعدي الادارة العامة للرقابة الخارجية
رام الله- معا- كرم ديوان الموظفين العام، اليوم الخميس، خلال احتفالية نظمها في مدينة رام الله متقاعدي الادارة العامة للرقابة الخارجية، تثمينا لجهودهم في دعم مسيرة التطور وتحقيق الانجازات في ديوان الموظفين.
وقال رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد "نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نكرم هذه الكوكبة من الموظفين الذين افنوا سنوات عديدة من حياتهم وهم في خدمة الوطن والمواطن، وبذلوا كل جهودهم لتحقيق الافضل لصالح المؤسسات التي شغلوا فيها دور المراقب الاداري وكانوا خير سفير لديوان الموظفين في العديد من مؤسسات القطاع العام".
وأضاف "ان ديوان الموظفين العام الذي افخر بأسرته استطاع ان يحقق انجازات هامة حققت اثر ملموس على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي في مجال الادارة العامة والجميع يدرك ويعي ان فلسطين اليوم تصدر الخبرة للعديد من الدول وآخرها تدريب عدد من كبار موظفي دول الاتحاد الافريقي على مواضيع هامة في مجال الادارة العامة وإكسابهم مهارات وخبرات حديثة في الادارة كفيلة بتحقيق اثر ملموس وتطور في مؤسسات بلادهم".
وتابع "نحن نعمل بنهج تشاركي مع مؤسسات القطاع العام في دولة فلسطين، ونسعى دوما لتطوير خبرات موظفينا لمواكبة التطور الذي يشهده العالم، ووقعنا عشرات الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع دول شقيقة وصديقة، وانضممنا لأكبر مؤسسات الادارة العامة في العالم وأصبحنا من صناع القرار بها ونطمح لأبعد من ذلك بجهود موظفينا الذين نفخر بهم ونثمن جهودهم.
بدروه، اشاد وكيل مساعد الادارات المتخصصة في ديوان الموظفين فتحي خضر بدور رئيس ديوان الموظفين في تحقيق كل الانجازات التي وصل اليها الديوان لقناعته التامة بأهمية التطور وإحداث التغيير ومواكبة العالمية والانفتاح على الدول، وتطوير مهارات الموظفين ليتمكنوا من احداث فرق في مكان عملهم ودفع مؤسساتهم لتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.
وثمن خضر جهود موظفي الرقابة الخارجية، مشيدا بدورهم في تسهيل الاجراءات الادارية في المؤسسات الحكومية وضمان تطبيق قانون الخدمة المدنية في كافة المعاملات، شاكرا المتقاعدين على مابذلوه في العمل على مدار سنوات خدمتهم، املا لهم حياة كريمة ومزيد من النجاح.
وقال موسى سلمان احد المتقاعدين "نتقدم لكم بجزيل الشكر والعرفان على هذه اللفتة الجميلة واحتفالية التكريم الخاصة بنا، ونتقدم بالشكر لرئيس الديوان الذي منحنا هذا الوقت وهذه الكلمات الرائعة التي قيلت بحقنا، ونتمنى مزيدا من التقدم والنجاح لديوان الموظفين العام في عمله في السنوات القادمة".