الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تعقد اجتماعاً لمديري المدارس الخاصة

نشر بتاريخ: 03/09/2018 ( آخر تحديث: 03/09/2018 الساعة: 15:46 )
تربية بيت لحم تعقد اجتماعاً لمديري المدارس الخاصة
بيت لحم- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم، اجتماعا استهدف مديري المدارس الخاصة في قاعة المديرية برئاسة مدير التربية والتعليم العالي أ.سامي مروّة وحضور رؤساء أقسام التعليم العام أ.نعمان حمدان والعلاقات العامة أ. خلود دراس والتخطيط أ.باسل حمامرة والموظف الإداري في قسم التعليم العام أ. رائد ابو طه.
وفي هذا السياق, رحب مروّة بالحضور معبراً عن الاهتمام الذي توليه مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم بالمدارس الخاصة والذي يجسد العلاقة التكاملية بين القطاعين الخاص والحكومي لخدمة الاهداف التربوية والاستراتيجيات التي تتبناها وزارة التربية والتعليم العالي وخاصة فيما يتعلق بتعزيز دمج التعليم المهني والتقني والرقمنة وغيرها، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية التقيد بالانظمة والقوانين المعمول بها في الوزارة وعلى رأسها الالتزام بالدوام والعطل الرسمية والالتزام بالمنهاج ونصاب الحصص المخصصة لكل مادة والتقيد بفعاليات طابور الصباح والنشيد الوطني والتقيد بالمراسلات الرسمية بالاضافة الى توضيح الاجراءات الخاصة بالرحلات المدرسية حرصاً على سلامة أبنائنا الطلبة.
وبين حمدان اهمية التقيد بعدد ايام الدوام الرسمي مشددا على أنه يتم ترخيص كافة المدارس والمؤسسات التعليمية الخاصة في حال التزامها بجميع القوانين والانظمة المعمول بها في وزارة التربية والتعليم العالي.
وفي نهاية اللقاء تم الاستماع الى مداخلات واستفسارات مديري المدارس والرد عليها.