الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادوار تنفذ ورشة عمل حول مشروع نساء يقدن التغيير في الظاهرية

نشر بتاريخ: 04/09/2018 ( آخر تحديث: 05/09/2018 الساعة: 11:43 )
ادوار تنفذ ورشة عمل حول مشروع نساء يقدن التغيير في الظاهرية

الخليل – معا - واصلت مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي تنفيذ فعاليات مشروع الجلسات الحوارية لمساءلة صناع القرار من قبل عضوات لجنة الحماية النسوية مع مؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص وذلك ضمن فعاليات مشروع (نحو نساء يقدن التغيير في المجتمعات ذات الاولوية وتحدث فرقا في حياتهن وحياة الاخرين /ات) وذلك بتمويل من الحكومة الهولندية وبالشراكة مع المجالس المحلية والجهات الاعلامية.

حيث شارك في الجلسة اليوم والتي عقدت في جمعية سيدات الظاهرية عضوات لجنة الحماية و ممثلين/ات عن مؤسسة ادوار د. سحر يوسف القواسمة وجيهاد الطل رئيسة جمعية سيدات الظاهرية ومؤسسة اصالة بحضور كل من انعام زقوت وجمال ابو ريان واميرة منصور بالإضافة الى جميع عضوات لجنة الحماية في الظاهرية ونساء المجتمع المحلي ذات الاولوية.

هدفت الجلسة الحوارية الى تطوير الية التواصل بين عضوات لجنة الحماية النسوية وصناع القرار في القطاع الخاص من شركة اصالة من اجل تعزيز مشاركة النساء في المجتمع المحلي بالإضافة الى تحسين الاوضاع الاقتصادية للنساء من خلال توفير المشاريع الاقتصادية المدرة للدخل

وكان من اهم نتائج الجلسة بان نظمت شركة اصالة برنامج عمل مع النساء من اجل مساعدتهن في تقديم مشاريع وعرضت برامج الشركة واهدافها بالإضافة الى اليات التواصل مع الشركة وكيفية الاستفادة المباشرة من كافة برامجها.