الإثنين: 20/03/2023 بتوقيت القدس الشريف

قسام البرغوثي:المتداول عن استقبال وفد من جامعة استيطانية بروابي كاذب

نشر بتاريخ: 19/09/2018 ( آخر تحديث: 19/09/2018 الساعة: 19:39 )
قسام البرغوثي:المتداول عن استقبال وفد من جامعة استيطانية بروابي كاذب
بيت لحم - معا - نفى مدير الإعلام والتواصل في مدينة روابي قسام البرغوثي، اليوم الاربعاء، ما نشر على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول زيارة وفد من جامعة أريئيل الاستيطانية إلى مدينة روابي.
وكان عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلوا أنباء حول استعداد روابي لاستقبال وفد من جامعة أريئيل الواقعة في مستوطنة "أريئيل" يوم الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري، وهو الأمر الذي نفاه البرغوثي جملة وتفصيلا.
وأكد البرغوثي لغرفة تحرير معا، مقاطعة الشركة المطورة لمدينة روابي بتوجيهات مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها بشار المصري للمستوطنات الإسرائيلية والبضائع التي تأتي منها.
وقال البرغوثي: إن الشركة المطورة لمدينة روابي هي من الشركات القليلة التي تشترط في عقودها مع الموردين عدم التعامل مع المستوطنات الإسرائيلية أو البضائع التي تصدر منها، وترفض العمل مع الشركات التي لها علاقة بالمستوطنات والمستوطنين.
وأكد أن مدينة روابي تتعرض لهجمة منظمة من قبل بعض الأفراد الذين يستغلون منصات التواصل الاجتماعي للهجوم عليها وعلى وسكانها مستغلين الأخبار المغلوطة والإشاعات التي تنشرها بعض وسائل الإعلام العبرية التي تحاول النيل من مدينة روابي الفلسطينية.
وأشار البرغوثي إلى أن مدينة روابي تحقق نجاحات متصاعدة وكبيرة ويظهر ذلك من خلال مئات الآلاف من الفلسطينيين الذين زاروها خلال الأشهر الأخيرة وخاصة منذ افتتاح المركز التجاري في المدينة "كيو سنتر".
وقال: إن الهجوم على مدينة روابي هو هجوم على الآلاف من قاطني المدنية وموظفيها وعشرات الآلاف من المواطنين الذين يزورونها وهو أمر مرفوض للجميع.