الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الاطباء العرب يبرق رسالة الى المؤتمر الطبي السابع في بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/09/2018 ( آخر تحديث: 28/09/2018 الساعة: 13:29 )
اتحاد الاطباء العرب يبرق رسالة الى المؤتمر الطبي السابع في بيت لحم
بيت لحم - معا - وجه اتحاد الاطباء العرب /الامانة العامة في القاهرة، رسالة للمؤتمر الطبي الفلسطيني الدولي السابع المقام في مدينة بيت لحم.
ووجه الاتحاد من مقره المؤقت في القاهرة الى اتحاد الاطباء العرب بمقره الدائم مدينة القدس معربين عن املهم ان يتم نقل المقر اليها قريبا، وجه في رسالته التقدير والاحترام لنقيب اطباء فلسطين – القدس الدكتور نظام نجيب امين عام مساعد اتحاد الاطباء العرب ولجميع الزملاء الاطباء في فلسطين العروبة على ارض بيت المقدس.
وقال ا.د.اسامة رسلان الامين العام لاتحاد الاطباء العرب في رسالته "بالاصالة عن نفسي وبالانابة عن الزملاء اعضاء المجلس الاعلى والامانة العامة لاتحاد الاطباء العرب، ارسل اليكم بخالص تحياتي وتقديري ودعواتي وتمنياتي باجتماع مبارك وبنجاح مؤتمركم السابع لنقابة اطباء القدس والمنعقد في بيت لحم مهد السيد المسيح وفي القدس الشريف مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم".

واضاف الامين العام لاتحاد الاطباء العرب في رسالته "كم كنت اتمنى مشاركتكم في هذا الحدث المهني والمؤتمر العلمي الهام لولا العديد من الظروف التي حالت دون حضوري معكم وارجو ان تتقبلوا اعتذاري ولعلنا نسعد بلقاء قريب ان شاء الله".
وقال الامين العامة في رسالة الاتحاد "يسرني ان انيب عني في هذه المناسبة الطيبة الدكتور عدنان الضمور نائب نقيب اطباء الاردن وخير من يمثل الاتحاد للمشاركة الايجابية في فعاليات المؤتمر واظنه هو الرجل المناسب في المكان المناسب وبين اشقائه الاعزاء في بيت المقدس، وارجو ان تدور معه حوارات بناءة لتفعيل مشاركتكم جميعا في انشطة اتحاد الاطباء العرب، وكذلك لعرض كل ما ترونه مما يستطيع الاتحاد ان يقدمه فرضا لا فضلا لزملائه الكرام على ارض فلسطين الحبيبة".

واختتم رسالته بالقول "اتمنى لكم جلسات علمية مهنية ومتميزة والخروج بتوصيات مهنية علمية تنعكس على مستوى الاداء الطبي وللارتقاء بمستوى الممارسة المهنية بما يعود بالنفع الكبير على مرضانا الكرام على ارض الوطن الحبيب، وبالطبع نحن في الامانة العامة والمجلس الاعلى للاتحاد على اتم الاستعداد لوضع توصياتكم المرتقبة موضع التنفيذ ما استطعنا الى ذلك سبيلا".