الجمعة: 31/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحت رعاية رئيس مركز ابن باز- اللجنة الدعوية تكرم طلاب حلقات الأقصى القرآنية في بلدة السموع

نشر بتاريخ: 23/02/2008 ( آخر تحديث: 23/02/2008 الساعة: 18:25 )
الخليل -معا- أقامت اللجنة الدعوية في مركز ابن باز الخيري الإسلامي حفلا تكريميا لطلابها في حلقات الأقصى القرآنية في بلدة السموع في مقر المركز بحضور حشد من الطلبة و إدارة المركز تحت رعاية رئيس المركز الشيخ إسماعيل ربعي .

وياتي هذا التكريم ضمن فعاليات اللجنة الدعوية التي تقيمها للطلبة المتميزين في حلقاتها القرآنية لتكون دفعا للمسيرة القرآنية في المحافظة وتشجيعا للطلبة على المضي في طريق التعلم وحفظ كتاب الله تعالى .

الشيخ إسماعيل ربعي تحدث عن سياسة المركز اتجاه الحلقات، مؤكدا حرص المركز على توفير كافة الأجواء المعينة على تفهم كتاب الله وتدبره لتكوين اللبنة الصالحة في المجتمع واكد حرص المركز على غرس معاني العقيدة في نفوس الطلبة وحثهم على الأخلاق الكريمة والقيم النبيلة .

ونظرا لدور اللجنة الدعوية البارز في مجال تحفيظ كتاب الله على مستوى المحافظة أشار منسق العلاقات العامة في المركز محمد ربعي عن وجود أكثر من 30 حلقة لتحفيظ القرآن الكريم في المركز يشارك فيها 600 طالب وطالبة موزعة في قرى و بلدات المحافظة و بجانب التحفيظ تقام للمشاركين رحلات ترفيهية وبرامج ثقافية وأنشطة رياضية لقضاء أوقات الفراغ بما يعود عليهم بالنفع و الفائدة .