الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ركن ماجد هواري: انجازات شرطة محافظة الخليل تستحق الثناء

نشر بتاريخ: 23/02/2008 ( آخر تحديث: 23/02/2008 الساعة: 19:40 )
الخليل -معا- قال العميد ركن ماجد هواري، مدير شرطة محافظة الخليل، ان انجازات شرطة الخليل خلال السنة الماضية "تستحق الثناء"، داعيا شرطته الى الاستمرار في العمل الأفضل.

وأوضح هواري، خلال اجتماع له في مقر قوات التدخل وحفظ النظام مع مدراء المراكز والادارات المتخصصة ونوابه ، لمناقشة كيفية الاستمرارية بالعمل الشرطي الذي يؤدي لحفظ الامن ونشر الطمأنية للمواطن، ان الشرطة هي الحصان الذي يجر عربة الامن، مشيدا بأداء الجميع الامر الذي انعكس على الشارع العام وتمثل في العمل على انخفاض وجود السيارات غير القانونية بشكل ملحوظ وازالة التعديات على الممتلكات.

وأكد على العلاقة التكاملية والمتينة بين الشرطة والنيابة العامة والمحاكم وأوصى بضرورة المتابعة الحثيثة لتنفيذ جميع ما يصدر عنها من قرارات وأوامر، مشيرا الى ان شرطة الخليل تمكنت من تنفيذ ما نسبته 85% من مجمل القضايا التي وصلت اليها .

وتطرق الهواري للوضع السياسي، موضحا ان الحكومة استطاعت ان تتغلب على معظم ما ورثته من الحكومات السابقة وأهمها توفير رواتب الموظفين وانتظامها وتسيير الوزارات المهمة كالتعليم والصحة والمالية والداخلية بحفظ الأمن .

وعرج الهواري على قانون التقاعد وأهميته بالنسبة للموظفين العموميين ، مشيرا الى انه يخدم الجميع ويعطي الموظف كامل حقوقه ويعرف ما عليه .

وفي نهاية اللقاء أوصى هواري كافة الضباط بأن يحافظوا على انجازات الشرطة وان يعملوا ليل نهار لتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني أينما يسكن وملاحقة الخارجين عن القانون للحد من الجريمة بكافة أنواعها .