الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام سلسلة ورش عمل في مركز الديمقراطية وحقوق العاملين

نشر بتاريخ: 15/10/2005 ( آخر تحديث: 15/10/2005 الساعة: 11:13 )
معا - اختتم مركز الديمقراطية وحقوق العاملين في غزة سلسلة ورشات عمل متخصصة حول قانون التقاعد الفلسطيني وقانون الخدمة المدنية والتعديلات التي أدخلت عليه, والقانون المعدل لقانون الخدمة المدنية, اضافة الى التنظيم النقابي والتشريعات الثانوية للقانون المعدل لقانوني الخدمة المدنية.

واستهدفت هذه الورش موظفي القطاع العام في مختلف الوزارات والهيئات الحكومية وخصوصاً وزارات المالية والصحة وشؤون الأسرة والأشغال والاسكان وشؤون المرأة والنقل والمواصلات وهيئة حقوق الانسان وسلطة جودة البيئة والتوجيه السياسي ووزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد الوطني اضافة الى وزارة الاعلام.

واستمرت هذه الفعاليات لمدة ثلاثة أيام (15) ساعة وبمشاركة (22) موظفاً وموظفة, تم في نهايتها توزيع شهادات مشاركة على الحضور من المشاركين.

يذكر أن الورشة المتخصصة لمناقشة قانون التقاعد كانت الأولى من نوعها الي تنظم على هذا الصعيد بعد مصادقة الرئيس عليه واقراره ونشره.

وأكد المركز أن هذه الورش جاءت لتعريف الموظفين في القطاع الحكومي بحقوقهم وواجباتهم المنصوص عليها في هذه القوانين وكذلك اطلاعهم على طرق التنظيم النقابي الأمثل الذي يحقق لهم حقوقهم ويصون كرامتهم.