الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من خبراء التعليم بفنلندا يزورون عدة مدارس في رام الله

نشر بتاريخ: 07/10/2018 ( آخر تحديث: 07/10/2018 الساعة: 17:34 )
وفد من خبراء التعليم بفنلندا يزورون عدة مدارس في رام الله
رام الله- معا- أجرى وفد من وزارة التعليم الفنلندية وعدد من خبراء التعليم والباحثين في الجامعات الفنلندية وممثلو الشركات الخاصة لتطوير التعليم في فنلندا، اليوم، زيارات لمدارس بمديرية التربية والتعليم العالي في رام الله والبيرة.
جاء ذلك بمشاركة مسؤولة التعاون في الممثلية الفنلندية باولا ملان، ونيلي الحصري من الممثلية، ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات ووفد من المديرية، ومصطفى الصيفي وناريمان شراونة وسهير عواد ومجدي معمر ومصطفى مطير من الوزارة.
وشملت الزيارات روضة رمون الحكومية والاطلاع على أساليب التعليم واللعب والوسائل التعليمية فيها، ولقاء مديرة المدرسة ومجلس الأمهات وأولياء الأمور الذين تحدثوا عن دورهم في دعم احتياجات الروضة كمجتمع محلي، بالإضافة إلى زيارة مدرسة بنت الأزور الأساسية العليا للتعرف على تجربة التعليم الإلكتروني الذكي.
يشار إلى أن الوفد يزور فلسطين في إطار التحضير ليوم التعليم الفنلندي الذي سيعقد صباح يوم غدٍ في مقر المعهد الوطني للتدريب التربوي، بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وسفيرة فنلندا لدى فلسطين آنّا - كايسا هيكنن، وبحضور عدد من ممثلي المؤسسات الشريكة الدولية والمحلية، وأسرة الوزارة.