Advertisements

اتحاد الفروسية يدعو للتصويت للفارسة ليلى المالكي

نشر بتاريخ: 08/10/2018 ( آخر تحديث: 08/10/2018 الساعة: 11:49 )
اتحاد الفروسية يدعو للتصويت للفارسة ليلى المالكي
رام الله- معا- هنأ الاتحاد الفلسطيني للفروسيه الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي لاختيارها من الاتحاد الدولي للفروسية لتكون من بين المرشحين على مستوى العالم لجائزة الاتحاد الدولي لفئه "FEI" رغم التحديات والصعاب، التي صادفتها.
وبلغت المالكي التصفيات لتكون من بين اربعة مرشحين للنهائيات، وقد فتح الاتحاد الدولي باب التصويت على موقعه خلال الفترة من ٥ ولغاية ١٥ تشرين الأول. 
وتعتبر المالكي العربية الوحيدة المرشحة لهذا العام التي تمثل رياضة قفز الحواجز في هذه الفئة، واعتبر اتحاد الفروسية ان وصول الفارسة الفلسطينية الى هذه المرحلة إنجاز له وللعبة الفروسية ولفلسطين والوطن العربي، وهو اعتراف من الاتحاد الدولي بإنجازات فلسطين وفرسانها وفارساتها.
وقال اتحاد الفروسية ان ليلي المالكي تحتاج الى دعم الجميع كي تعانق الفوز، مشيراً الى ان اثنين يتنافسان من اميركا وواحداً من إيطاليا. 
وأوضح ان آلية التصويت ترتكز على اختيار مرشح من كل فئة وبعدها الضغط على الرابط "cast your vote" المتوفرة في أسفل الصفحة.
وناشد بالمسارعة الى التصويت الفوري لاسيما وان الفترة محدودة، وتنتهي يوم 15-10-2018، وعاد الاتحاد وهنأ المالكي على الإنجاز الرفيع مثلما هنأ مدربها احمد الحواش.
وكان موقع الاتحاد الرسمي نشر نبذة عن الفارسة الفلسطينية، جاء فيها: إنها فتاة من فلسطين بدأت ممارسة رياضة الخيل منذ سن الخامسة، وشجعت الفتيات والنساء على ممارسة رياضة الفروسية، ولعبت دوراً في مساعدة الأطفال وفئة ذوي الاعاقة على ركوب الخيل والتعامل معها.
وأضاف: المالكي تعمل بنشاط على نشر رياضة الفروسية في فلسطين، واستطاعت ان تذلل كافة الظروف، وان تمثل بلدها في المسابقات الدولية، رغم انها لا تملك حصانا خاصا بها، وكانت تستأجر خيلاً، من اجل المشاركة، إنها مثال رائع للتصميم والإرادة، فلا شيء يمنع المرء من تحقيق أهدافه.
وأشار موقع الاتحاد إلى أن المالكي شاركت في المسابقات الخارجية دون مدرب أو فريق دعم، حيث كانت تسافر مع والدها. 
Advertisements

Advertisements