الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الخريجين الثقافي بنابلس ينظم أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 15/10/2005 ( آخر تحديث: 15/10/2005 الساعة: 12:59 )
نابلس - معا - أقامت اللجان المهنية في منتدى الخريجين الثقافي بنابلس أمسية رمضانية تعارفية حضرها ما يزيد عن 500 من الأطباء والصيادلة والمهندسين والمحاميين.
وفي بداية الحفل رحب عريف الحفل المهندس إسلام البيتاوي بالحضور وشكرهم على تلبية دعوة المنتدى، وتحدث الشيخ داوود أبو سير عن دور المهنيين في النهوض في المجتمع ودعاهم للعمل على المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع والعمل على الإصلاح ومحاولة التغير إلى حياة أفضل مع أهمية التعاون بين شرائح المجتمع كافة. وتلا ذلك تأدية صلاة المغرب وتناول وجبة الإفطار.
وأوضح المهندس مهدي الحنبلي رئيس الهيئة الإدارية لمنتدى الخريجين أن هذا الحفل يهدف للتعارف بين المهنيين وتبادل الأفكار حول تطوير العمل المهني من أجل المساهمة في العمل الوطني العام. مشيرا إلى أن فكرة تأسيس لجان مهنية والتي تأتي ضمن أطار المنتدى تهدف إلى رفد الحياة الثقافية في المدينة وتعزيز دور الخريجين في العطاء والسعي على استيعاب المبدعين منهم، فتشكلت ثمانية لجان هم والمهندسين والأطباء البشريين والبيطريين والأسنان والمخبرين والصيادلة والمهندسين الزراعيين والمحاميين.
وأشار الحنبلي إلى أنه ينبثق عن المنتدى إضافة إلى اللجان المهنية، نادي صناع الحياة ورابطة أدباء بيت المقدس وفرقة أمجاد للأعمال الفنية، كما أنه يعمل على برامج كثيرة منها، برنامج التنمية البشرية وبرنامج مساعدة الطلبة الخريجين ويعمل حاليا وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على الإعداد لمؤتمر حول المناهج الفلسطينية.
وتخلل الحفل فقرات فنية قدمتها فرقة أمجاد للأعمال الفنية.