الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة: اعتقال محافظ القدس ومدير مخابراتها جريمة جديدة بحق الشعب

نشر بتاريخ: 21/10/2018 ( آخر تحديث: 21/10/2018 الساعة: 11:13 )
الحكومة: اعتقال محافظ القدس ومدير مخابراتها جريمة جديدة بحق الشعب
رام الله- معا- ادانت حكومة الوفاق الوطني اختطاف قوات الاحتلال محافظ القدس عدنان غيث واعتقال مدير مخابرات القدس العقيد جهاد الفقيه.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود ان ما قامت به قوات الاحتلال هو جريمة جديدة بحق أبناء الشعب وقيادته وبحق العاصمة مدينة القدس.
وأضاف المحمود ان قوات الاحتلال تهدف الى مزيد من التأجيج والتصعيد في المشهد برمته، وتهدف الى الاستمرار في عزل القدس المحتلة عن محيطها الطبيعي، وتعتقد انها بهذه الإجراءات يمكن ان تؤثر على تمسك الشعب وقيادته بالقدس عاصمة ورمزاً يرتبط بوجود الشعب وهويته الوطنية وانتمائه القومي وقدسية المكان.
وأكد على ان حكومة الاحتلال تستغل الصمت الدولي ودعم الادارة الامريكية بقيادة ترامب، وإشغال الإقليم وبعض اجزاء الوطن العربي بالاضطرابات الدامية المفروضة عليه والمشاكل التي تنتج عنها، من اجل فرض الاوهام الاحتلالية الزائفة على الواقع العربي الفلسطيني الحقيقي والطبيعي، خصوصاً في كل ما يتصل بمدينة القدس.
وأضاف ان الشعب وفي مقدمته قيادته مستمرون بالكفاح والنضال من اجل نيل حقوقه التي اقرتها الشرعية الدولية في إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.