الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني: انتخابات "بلدية القدس" واحد من مشاريع تهويد المدينة

نشر بتاريخ: 30/10/2018 ( آخر تحديث: 30/10/2018 الساعة: 17:01 )
مجدلاني: انتخابات "بلدية القدس" واحد من مشاريع تهويد المدينة
رام الله - معا - قال الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.أحمد مجدلاني إن ما تسمى انتخابات بلدية القدس أنها واحدة من المشاريع التي تهدف لتهويد القدس وأسرلتها، معتبرا انتخابات بلدية القدس واحدة من أساليب الاحتلال الإسرائيلي لتكريس احتلالها.
وأضاف د. مجدلاني نحن لا نعترف بالاحتلال، ولا بأي مؤسسة تنجز أهدافه، وبلدية القدس تنجز الكثير من خطط الاحتلال، خاصة فيما يتعلق بتهويد المدينة وأسرلتها بحكم القوة، مؤكدا أن المشاركة في انتخابات بلدية القدس المحتلة مخالفة للشرعية الدولية والإجماع الوطني والشرعية الدولية مثمنا صمود ابناء شعبنا في مدينة القدس ومقاطعتهم لهذه الانتخابات.
وتابع د.مجدلاني  ان مدينة القدس المحتلة تشهد حملة شرسة ممنهجة في عمليات التهويد حيث لا يمر اسبوع دون الكشف عن مخطط احتلالي استيطاني جديد تعد له حكومة اليمين الاسرائيلية بقيادة بنيامين نتنياهو، بل وتطلق برامجها السياسية للعالم وجمهورها اليميني المتطرف برسالة مفادها استمرار الاحتلال والاستيطان، مجددا التأكيد أن القدس هي أراض محتلة منذ عام 67 ولا يجوز أن ينطبق عليها أي قانون إسرائيلي وذلك وفقاً للقرارات والمواثيق الدولية، وان المشاركة في هذه الانتخابات يعد تكريسا لسياسة الاحتلال الإسرائيلي للمدينة، وإضفاء شرعية على ضم القدس.