الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة تشيد بإحباط المقدسيين لمخطط الانتخابات

نشر بتاريخ: 31/10/2018 ( آخر تحديث: 31/10/2018 الساعة: 16:20 )
الحكومة تشيد بإحباط المقدسيين لمخطط الانتخابات
رام الله- معا- وجهت حكومة الوفاق الوطني التحية الى أبناء مدينة القدس على "احباط" مخطط الاحتلال الأخير المتمثل في محاولة اشراكهم في انتخابات بلدية الاحتلال.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: "إن أهلنا في مدينة القدس جددوا التأكيد على عروبة مدينة القدس عاصمتنا الابدية، كما جددوا التأكيد على( الهزيمة الدائمة) للاحتلال واعوانه امام قدرات شعبنا العظيم وامتنا المجيدة".
وأضاف المتحدث الرسمي، "بأن اهلنا في القدس يمثلون خط الدفاع الاول عن كرامة الأمة العربية والإسلامية وذلك عبر صمودهم الأسطوري في وجه اعتى آلة قمع وطمس وتغريب احتلالية عرفها التاريخ، فقد اثبت اهلنا وأبناء شعبنا في مدينة القدس القدرة على مواجهة التحديات واحباط مخططات الاحتلال الرهيبة والحفاظ على المدينة وتاريخها المادي والروحي على مدى سنوات الاحتلال البغيضة".
وتابع المتحدث الرسمي: ان شكل مقاطعة الانتخابات الاحتلالية الذي اختاره اهلنا في القدس يمثل صفعة مدوية سيتردد صداها طويلاً لدى الاحتلال وفي مشهد المنطقة برمته، لانها أكدت من جديد أن المراهنة على إضعاف عزيمة شعبنا العربي الفلسطيني هي مراهنة خاسرة حتماً.
وطالب المتحدث الرسمي حكومات الدول العربية والإسلامية والدول الصديقة بمزيد من التحرك تجاه الدفاع عن القدس واحباط مخططات الاحتلال وممارساته الرهيبة تجاه تغيير طابع المدينة.