الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية البيرة يستقبل مدرب مركز البيرة للكاراتيه

نشر بتاريخ: 04/11/2018 ( آخر تحديث: 04/11/2018 الساعة: 14:21 )
رئيس بلدية البيرة يستقبل مدرب مركز البيرة للكاراتيه
رام الله- معا- استقبل عزام اسماعيل رئيس بلدية البيرة، يوم الأحد، أ.اسماعيل وردة مدير ومدرب مركز البيرة للكاراتيه، واللاعب اسلام أبوعماش لاطلاع رئيس البلدية على مشاركة نادي الكاراتيه في بطولة العالم للكارتيه في اسبانيا.
من جانبه، رحب عزام بالحضور، مؤكداً على دعم المجلس البلدي لكافة أنشطة نادي الكاراتيه ودور المدرب وردة الكبير في تطوير اللعبة حيث يشرف على عدة مراكز لتدريب الكاراتيه في المنطقة أهمها مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة والذي يحتضن العديد من الفئات العمرية والتي نافست في العديد من البطولات، واستضافة أكاديميات للكاراتيه من عدة مناطق في المحافظة.
وفي نهاية اللقاء قدم وردة درع تقدير وشكر باسم رئيس بلدية البيرة لاهتمام المجلس البلدي ودعمه لمركز البيرة الكاراتيه، ودعم اللاعب عماش الذي يتجهز لخوض بطولة العالم للكارتيه والذي سيمثل مدينة البيرة في هذه البطولة مع العلم أنه سيرافق عدد من لاعبين الكاراتيه من مراكز ونوادي أخرى.
الجدير بالذكر أن نادي البيرة للكاراتيه تأسس عام 2003 في بلدية البيرة، ويُشرف على التدريب فيه المدرب إسماعيل وردة، وقد نال في عام 2017 المرتبة الأولى في تصنيف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه من بين أندية الضفة الغربية، وحقق لاعبوه مراكز متقدمة في مختلف البطولات التي ينظّمها الاتحاد.