الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة: قانون "إعدام الاسرى"تحريض على ارتكاب الجرائم

نشر بتاريخ: 05/11/2018 ( آخر تحديث: 05/11/2018 الساعة: 14:26 )
الحكومة: قانون "إعدام الاسرى"تحريض على ارتكاب الجرائم
رام الله- معا- اعتبرت حكومة الوفاق الوطني الاعلان عن موافقة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو على سن ما يسمى "قانون إعدام اسرى فلسطينيين" بالدعوة والتحريض على ارتكاب جرائم القتل والإعدام وتنفيذ المذابح بحق جميع ابناء الشعب العربي الفلسطيني.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود ان هذا الاعلان الخطير يشير الى فظاعة العقلية الاحتلالية ومدى تدربها على صنع الجريمة بسبب استمرار الاحتلال.
وأضاف ان رئيس حكومة الاحتلال ومن معه يتحملون المسؤولية عن تبعات هذا القرار الرهيب وما فيه من مخالفة سافرة ومعاداة للقوانين والشرائع الدولية والإنسانية.
وأكد المحمود على أن نتنياهو وحكومته يريدون إلباس الجريمة لباساً قانونياً لأبادة الشعب العربي الفلسطيني، لذلك فإنه يتوجب على المجتمع الدولي أن يستوعب خطورة ما تتعرض له حياة ابناء الشعب ومستقبل المنطقة برمتها بسبب سياسات حكومة الاحتلال الجنونية، الامر الذي يتطلب تحمل مسؤولياته، والعمل على توفير حماية دولية فورية لابناء الشعب، ومسارعته الى الدفع العاجل من اجل انهاء الاحتلال، وإحلال السلام العادل والشامل الذي يفضي الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على كامل الاراضي الفلسطينية التي احتلتها اسرائيل خلال عدوان 67.