الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.مجدلاني وسفير منظمة التعاون الاسلامي يبحثان آخر المستجدات السياسية

نشر بتاريخ: 06/11/2018 ( آخر تحديث: 06/11/2018 الساعة: 16:53 )
د.مجدلاني وسفير منظمة التعاون الاسلامي يبحثان آخر المستجدات السياسية
رام الله - معا - استقبل الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.أحمد مجدلاني، بمكتبه بمدينة رام الله، ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي، وبحث اللقاء اخر المستجدات السياسية، والدور الفعال للمنظمة على المستوى المحلي والدولي.
وتطرق د.مجدلاني إلى الاوضاع الصعبة التي تتعرض لها قضية شعبنا، والقوانين العنصرية التي تدفع بها الحكومة الفاشية في دولة الاحتلال، وكذلك الى ما اوصت به ما تسمى الشرطة الإسرائيلية، لزيادة اقتحام أعضاء الكنيست للمسجد الأقصى المبارك، تمهيدا لفرض التقسيم الزماني والمكاني.
كما أشار د.مجدلاني الى الجهود الحثيثة التي تبذلها المنظمة ممثلة بالسفير الرويضي في سبيل ايصال صوت دولة فلسطين الى العالم الاسلامي.
ومن جانبه أكد السفير الرويضي أن منظمة التعاون الإسلامي، التي تضم في عضويتها 57 دولة إسلامية، تعمل على الدفاع عن المقدسات الاسلامية وأن ما يقوم به الاحتلال ضد مدينة القدس يشكل خطرا على امن واستقرار المنطقة، قائلا نتفق مع رؤيتكم بصعوبة الاوضاع وتحديدا في مدينة القدس، وأن منظمة المؤتمر الاسلامي تعمل مع كافة الدول والمؤسسات من أجل تعزيز صمود المواطن المقدسي.
واتفق الطرفان في نهاية اللقاء الذي حضره عضو لجنة العلاقات السياسية والدولية للجبهة بشار العزة على مواصلة المشاورات السياسية.