الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أرثوذكسي القدس" ينهي مشاركته ببطولة الأندية العربية بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 07/11/2018 ( آخر تحديث: 07/11/2018 الساعة: 13:25 )
"أرثوذكسي القدس" ينهي مشاركته ببطولة الأندية العربية بكرة الطاولة
رام الله- معا- شارك نادي أرثوذكسي القدس في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة، التي أقيمت في تونس مؤخراً، بمشاركة 36 فريقاً، منها 23 لفئة الرجال و14 للسيدات.
وضم نادي الأرثوذكسي خمسة لاعبين هم: حنا حنانيا، جاد هزو، عمار حواش، أحمد البشر، محمد صلاح، محترف مصري الجنسية، ومعهم المدرب الياس طمس والإداري نادر غنيم ورئيس الوفد، رضوان الشريف، نائب رئيس الاتحاد، عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي.
ولم يحالف التوفيق لاعبي الأرثوذكسي في المواجهات الأربع التي خاضها أمام منافسيه من تونس، والبحرين والعراق وليبيا.
وأشار رضوان الشريف إلى أن اللاعبين قدموا أداءً طيبا بيد ان التوفيق لم يحالفهم، وعزا ذلك الى قلة ومحدودية خبرة اللاعبين في المشاركات الخارجية، فضلاً عن ضيق فترة الاستعداد للبطولة، واعتبر أن مثل هذه المنافسات ترفع من منسوب المستوى الفني للاعبين.
ونوه الشريف إلى أن الاتحاد سوف يسعى للتواجد في المشاركات الخارجية من اجل تضييق الهوة بين اللاعبين الفلسطينيين ونظرائهم العرب.
وأشاد الشريف بالمستوى الجيد الذي رسخه الحكم ثائر زيد في البطولة، مشيراً الى انه ادار بنجاح لقاءات مهمة، واكد أن الاتحاد عمل في السنوات الأخيرة على تطوير قطاع الحكام، نظراً لأهميته في إدارة المنافسات بمهنية.
وكان الشريف التقى السفير الفلسطيني في تونس هائل الفاهوم، وشكره على تواصله مع البعثة، مؤكدا أن الرياضة الفلسطينية، تشهد نقلة نوعية بقيادة اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، الذي يبدي اهتماما بكافة الاتحادات الفردية والجماعية، وتمنى السفير الفاهوم التوفيق لنادي أرثوذكسي القدس في مشاركته العربية، ولجميع البعثات الرياضية الفلسطينية، التي تعكس حالة الحراك الرياضي في فلسطين.