السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبكة تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف العدوان على غزة

نشر بتاريخ: 13/11/2018 ( آخر تحديث: 13/11/2018 الساعة: 13:34 )
الشبكة تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف العدوان على غزة
رام الله- معا- استنكرت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية جرائم الاحتلال بحق الشعب، ومؤسساته في قطاع غزة والتي اسفرت عن استشهاد واصابة العشرات من المواطنين.
واشارت الشبكة الى ان عشرات الغارات التي شتنتها طائرات الاحتلال، مستهدفة البنايات السكنية والمؤسسات الاعلامية والاراضي الزراعية وغيرها من الاعيان المدنية والتي خلفت دمارا واضرارا كبيرة.
واكدت الشبكة ان الصمت الدولي وعدم محاسبة الاحتلال على جرائمة يستغله الاحتلال للامعان في انتهاك القانون الدولي وارتكاب المزيد من الجرائم واستهداف المدنيين والاعيان المدنية.
وشددت الشبكة على ضرورة ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ومحاسبة الاحتلال على جرائمة وتوفير الحماية الدولية.
وطالبت الشبكة بضرورة الاسراع في تحقيق الوحدة الوطنية وانجاز المصالحة الوطنية ووقف الحملات الاعلامية المتبادلة بما يعزز من صمود الشعب في مواجهة العدوان الاسرائيلي.
ودعت كافة الجهات العربية والدولية للاسراع في تقديم المساعدات وبخاصة الطبية والانسانية من اجل تقديم الخدمة الطبية والاغاثية للجرحى والمتضررين جراء العدوان الاسرائيلي.
ودعت كافة قطاعات الشعب ومؤسساته لتنسيق الجهود والاسراع في تقديم الاغاثات والمساعدات لابناء الشعب المتضررين جراء العدوان الاسرائيلي.