الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني يطالب بالتدخل الفوري لوقف المجزرة بغزة

نشر بتاريخ: 13/11/2018 ( آخر تحديث: 13/11/2018 الساعة: 16:32 )
الوطني يطالب بالتدخل الفوري لوقف المجزرة بغزة
عمان- معا- ادان المجلس الوطني الفلسطيني العدوان الإسرائيلي  في قطاع غزة، واعتبره جريمة حرب تضاف إلى سلسلة جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال بحق ابناء الشعب، ما أدى إلى ارتقاء 7شهداء، وإصابة عشرات المواطنين.
وأكد المجلس الوطني الفلسطيني في بيان صحفي صدر عنه، اليوم الثلاثاء، ان ارادة الشعب لن تكسرها آلة الحرب الإجرامية من طائرات القتل ومدفعيات الموت التي استهدفت ابناء الشعب ودمرت المباني السكنية والمؤسسات العامة في القطاع.
وشدد الوطني أن الشعب موحد في التصدي للعدوان الذي تشجعه الولايات المتحدة بمواقفها وإجراءاتها المعادية لحقوق الشعب، داعيا إلى سرعة التدخل الدولي لوقف المجزرة الحاصلة، وتنفيذ قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بتوفير الحماية الدولية للشعب الاعزل الذي يتعرض لعدوان مجرم تقوده حكومة لإرهاب والتطرف في إسرائيل.
واكد الوطني ان الاحتلال يستهدف الشعب في غزة والضفة والقدس في محاولة منه لفرض مخططه المدعوم من أمريكا لتنفيذ صفقة القرن، وفصل القطاع عن الوطن، وتنفيذه مشاريه الاستيطانية الاستعمارية في القدس والضفة الغربية.
وجدد الوطني دعوته الى سرعة انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة المجازر الاحتلالية، والتصدي للمخططات والمشاريع المشبوهة التي تستهدف الوجود والمشروع الوطني وتفتيت وحدة الأرض الفلسطينية وحرمان الشعب من العودة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.