خبر عاجل
وزارة الصحة بغزة: تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الاجمالي الى 58 حالة

تظاهرة وسط الخليل تضامنا مع غزة

نشر بتاريخ: 13/11/2018 ( آخر تحديث: 13/11/2018 الساعة: 16:38 )
تظاهرة وسط الخليل تضامنا مع غزة
الخليل - معا- تظاهر عشرات النشطاء الفلسطينيين وعدد من المتضامنين الاجانب على دوار ابن رشد وسط مدينة الخليل ظهر الثلاثاء رفضا للعدوان الاسرائيلي على غزة مطالبين بممارسة الضغط على دولة الاحتلال لتنهي عدوانها.
ورفع المشاركون خلال المظاهرة الشعارات باللغتين العربية والانجليزية ومنها "ارفعوا ايديكم عن غزة" لا للعدوان على غزة" "قد اقبلوا لا مساومة، المجد للمقاومة" "غزة الأولى والأخريات مدنا ثانية" ورددوا الهتافات التضامنية ذات المضامين المشابهة.
وقال الناشط محمد الجبريني من لجنة الدفاع عن الخليل ان وقفة الخليل جاءت بشكل عفوي تنديدا بالعدوان الذي يتعرض له شعبنا في غزة داعيا القوى الوطنية وكل الفعاليات الشعبية لأخذ دورها دفاعا عن غزة تأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة المصير.
وأشاد القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بدران جابر، بأداء المقاومة في غزة وصمودها في مواجهة العدوان قائلا ان غزة اعادت البوصلة الى اتجاهها الحقيقي ان العلاقة الطبيعية مع الاحتلال هي المقاومة، ودعا الى اوسع اصطفاف عربي مقاوم في مواجهة العدوان والتهافت على التطبيع مع دولة الاحتلال تحت دواعي مختلفة واهية.
وقال الناشط هشام شرباتي انه في الوقت الذي نطالب فيه جميعنا العالم بالوقوف مع غزة في مواجهة العدوان فإنه من الأولى بنا كفلسطينيين ان نكون جميعنا أولا في الساحات في كافة أماكن تواجدنا لإعلاء هذا الصوت.