الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة التأمين الوطنية تطلق حملة رزمة حياة آمنة "VIP1"

نشر بتاريخ: 27/02/2008 ( آخر تحديث: 27/02/2008 الساعة: 14:50 )
بيت لحم- معا- أطلقت شركة التأمين الوطنية في فلسطين حملة رزمة حياة آمنة "VIP1", التي من خلالها يمكن للزبائن الحصول على مجموعة من التأمينات بمبلغ مائتي دولار فقط.

وتشمل الرزمة بوليصة تأمين منزلي شامل بقيمة 100,000 دولار امريكي, وبوليصة حوادث شخصية بقيمة 50,000 دولار امريكي, وكوبون السفر الامن لرحلتين خلال العام تغطي 15 يوما للرحلة الواحدة, اضافة الى هدية فورية عند شراء الرزمة والدخول بالسحب على شاشات عرض "LCD".

وأوضح عبد الفتاح قراقع المدير الاقليمي لمنطقة الجنوب في شركة التأمين الوطنية في مقابلة أجرتها معه "معا", أن الحملة انطلقت في ظل ظروف اقتصادية غير عادية, وظل مخاطر عديدة تهدد الناس, اهمها اخطار الزلازل التي تتوقعها جهات عديدة, لا سيما وأن غالبية المنازل في فلسطين غير مهيأة لمقاومة تلك الزلازل.

وبين قراقع أن هناك مزيداً من الحملات التي ستعلن عنها شركة التأمين الوطنية بهدف تشجيع الناس على استخدام التأمين, وزيادة وعيهم باهميته خاصة في بلادنا فلسطين التي يتهدد حياة الناس فيها مخاطر عديدة.

وقد انطلقت الحملة الموجهة بصورة اساسية الى رجال الاعمال في الخامس عشر من شباط الجاري, وأشاد قراقع بالاقبال "المنقطع النظير" عليها, خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وحاجة رجال الاعمال الى التامين على اعمالهم وحياتهم.

ومن مزايا الحملة كما بينها قراقع التوفير على الزبائن ماديا, حيث تسهم الرزمة في دمج عدة بوالص تأمين قد يصل الحصول عليها الى 900 دولار امريكي.