الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلطة النقد الفلسطينية يزور بلدية الخليل ويطلع على مشاريعها

نشر بتاريخ: 27/02/2008 ( آخر تحديث: 27/02/2008 الساعة: 18:49 )
الخليل -معا- اطلع خالد العسيلي، رئيس بلدية الخليل اليوم، الدكتور جهاد خليل الوزير، محافظ سلطة النقد الفلسطينية على اخر المشاريع التطويرية للمدنية و الاسلوب الاداري والمالي المتبع فيها خلال اللقاء الذي جمعهما في دار البلدية .

وتحدث العسيلي خلال مرافقته للضيف في جولة شملت اقسام بلدية الخليل المختلفة عن استحداث قسم خدمات الجمهور ومدى انعكاساته الايجابية على المواطنين وتسهيل معاملاتهم الادارية في وقت قياسي وعن دور هذا القسم في ضبط وتنظيم علاقة المواطن مع بلديته.

كما تحدث العسيلي حول رؤيته في عملية التنمية والتطوير للعمل الاداري في بلدية الخليل والمراحل التي قطعتها البلدية في الخطة الشاملة لتنمية ورفع كفاءة الكادر الوظيفي وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين .

وعرض العسيلي انجازات قسم نظم المعلومات الجعرافية GIS واهميتة في عمل الدراسات التنموية والتطور التكنولوجي الذي اضافه على عمل الاقسام الاخرى في بلدية الخليل وما تم الوصول اليه في قسم الكهرباء والتحسن الكبير في الخدمة و تطوير الشبكات والحد من انقطاع التيار الكهربائي في اصعب الظروف كما حدث خلال الموجة الثلجية الماضية حيث استطاع قسم الكهرباء ابقاء معظم اجزاء المدينة مضاءة ودون تشويشات تذكر .

من جانبه اعرب الدكتور الوزير عن اعجابه للمرحلة التي و صلت اليها بلدية الخليل و بالاسلوب العلمي والمهني الذي يتم من خلاله ادارة بلدية الخليل و تطوير المدينة .

وقال الدكتور الوزير ان ما يحدث في مدينة الخليل هو نقلة نوعية وسير بالاتجاه الصحيح نحو تطوير المدينة و تحسين الخدمات المقدمة لسكانها وارى انكم تسيرون بخط مستقيم وهو اقصر الطرق للوصول الى التنمية الشاملة".