السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدير الإقليمي لبنك فلسطين في زيارة خاصة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 28/02/2008 ( آخر تحديث: 28/02/2008 الساعة: 10:52 )
الخليل- معا- زار هاشم الشوا المدير العام للإدارة الإقليمية لبنك فلسطين المحدود يرافقه عضو مجلس إدارة البنك محمد نافذ الحرباوي ومعاوية القواسمي مدير بنك فلسطين في الخليل غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

وكان في استقبالهم رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل الحاج هاشم النتشة وأعضاء الهيئة الإدارية ومدير الغرفة ومدير العلاقات العامة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الغرفة التجارية بالوفد الضيف وشكرهم على زيارتهم وقدم لهم شرحا مفصلا عن نشاطات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل والتي تعتبر من أكبر الغرف التجارية على مستوى الوطن كما هو الحال لمحافظة الخليل والتي تشكل حوالي 24% من حيث عدد السكان بالنسبة للمحافظات الأخرى وتشكل أيضا النسبة الأكبر من حيث الوجود الاقتصادي، كما قدم لهم شرحا مفصلا عن مشروع بناء المقر الجديد للغرفة التجارية والهدف منه والخطط المستقبلية التي سترافق عملية الانتقال إليه وبدء العمل به خدمة لمواطني محافظة الخليل.

بدوره شكر هاشم الشوا رئيس وأعضاء الغرفة التجارية على حسن استقبالهم وبين مدى اهتمام إدارة البنك الإقليمية بمحافظة الخليل وذلك بسبب الثقل الاقتصادي الموجود في المحافظة، من جانبه شكر محمد نافذ الحرباوي الغرفة التجارية على الجهود المميزة المبذولة لدعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

معاوية القواسمي مدير بنك فلسطين في الخليل أثنى على الغرفة التجارية وخدماتها ونشاطاتها التي تقوم بها والتي يلمس الجميع مدى أهمية هذه النشاطات من خلال الانجازات التي تظهر على المستوى المحلي والوطني.

بعد ذلك قام الوفد يرافقهم رئيس الغرفة التجارية وأعضاء الهيئة الإدارية بزيارة لمبنى غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل الجديد حيث تجول الجميع في أقسام المبنى وأبدى الوفد الضيف تقديره وإعجابه بما وصل إليه هذا المشروع المميز على مستوى الوطن.